رياضة

سموحة يجدد أمله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي للدوري المصري

الخميس 2016.6.16 03:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق

جدد سموحة أمله في الوصول للمربع الذهبي للدوري المصري الممتاز بعد فوزه على ضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر في ختام الجولة 32 للمسابقة الأربعاء.

ورفع سموحة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد الاتحاد عند 38 نقطة وتراجع للمركز الثالث عشر.

ولم يخض الأهلي متصدر المسابقة برصيد 71 نقطة والزمالك حامل اللقب وملاحقه المباشر برصيد 66 نقطة مباريات هذه الجولة لانشغالهما بالاستعداد لخوض أولى مبارياتهما في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل.

وسجل هدف سموحة محمد حمدي زكي المعار من الأهلي بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء.

ورد القائم الأيسر لمرمى محمود السيد حارس الاتحاد كرة أرسلها أحمد تمساح قبل مرور ربع ساعة من عمر المباراة.

وكثف الاتحاد من هجماته خلال الشوط الثاني واقترب في أوقات كثيرة من إدراك التعادل لكن دفاع سموحة وقف حائلا أمام هجمات الاتحاد.

وفي مباراة ثانية أوقف الداخلية طموحات وادي دجلة في استعادة المركز الثالث بالفوز عليه 2-صفر عبر هدفي عمرو مرعي بعد 4 دقائق من البداية عندما استغل خطأ لعصام الحضري حارس وادي دجلة ومنتخب مصر المخضرم.

وضاعف عاصم سعيد النتيجة للداخلية في الدقيقة 58 من تسديدة خدعت الحضري وسكنت الشباك.

ورفع الداخلية رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد دجلة عند 51 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة ثالثة فاز بتروجيت على ضيفه مصر للمقاصة 3-2 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر متأخرا بثلاث نقاط عن المقاصة صاحب المركز التاسع.

وسجل ثلاثية بتروجيت الأثيوبي شيمليس بيكيلي في الدقيقة التاسعة قبل أن يضاعف النتيجة بعد بداية الشوط الثاني بست دقائق بتسديدة رائعة على يسار الحارس.

وقلص البديل المغربي عمر النجدي النتيجة للمقاصة في الدقيقة 63 ثم أضاف هدف التعادل في الدقيقة 73 لكن بيكيلي رفض أن يخرج فريقه بنقطة واحدة من المباراة وسجل هدفه الثالث قبل النهاية بـ3 دقائق.

وطرد مصطفى شبيطة لاعب بتروجيت في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني.

وفاز طلائع الجيش على مضيفه اتحاد الشرطة الذي هبط رسميًّا للدرجة الثانية 2-صفر أحرزهما أحمد عيد عبد الملك. جاء الاول من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول وأضاف الثاني بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء للجيش في الدقيقة 39 تصدى لها عمرو حسام حارس الشرطة.

ورفع الجيش رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 22 نقطة قبل جولتين على نهاية المسابقة.

 

 

تعليقات