مجتمع

مؤسسة خليفة الإنسانية تنفذ برنامجها الرمضاني في بماكو

الخميس 2016.6.16 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق

نفذت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، جزءا من برنامجها الرمضاني في بماكو عاصمة جمهورية مالي، بإشراف المركز الثقافي الإسلامي في المدينة.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة، إن البرنامج الرمضاني للمؤسسة يأتي بناء على توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وينفذ في أكثر من 60 دولة لتستفيد منه الشرائح المحتاجة.

وأضاف، أن المؤسسة نظمت إفطارات جماعية في مقر المركز الثقافي الإسلامي في بماكو خلال الأسبوع الأول من رمضان حضرها أكثر من ألفي صائم.

وأوضح، أنه سيتم تنفيذ إفطارات أخرى جماعية في عدد من مدن جمهورية مالي ليستفيد منها أكبر عدد من الصائمين الذين رحبوا بهذه اللفتة الإنسانية من جانب دولة الإمارات في هذا الشهر المبارك .

وقالت العائلات المستفيدة من هذا الإفطار الجماعي، إن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لها حضور مهم في شهر رمضان المبارك، وتنظم للعام الرابع على التوالي إفطارات رمضانية يؤمها آلاف الأسر خلال الشهر الفضيل، معربين عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على هذا العمل الإنساني الطيب الذي يسد حاجة العديد من الصائمين الفقراء .

وبث التلفزيون الحكومي في بماكو تقريرا عن الإفطارات الجماعية التي نظمتها المؤسسة ومشاريعها التنموية والرمضانية التي تستهدف الشرائح المجتمعية الفقيرة في عدد من الدول ومنها جمهورية مالي.

تعليقات