رياضة

بيكيه يتصدر قائمة الفرنسيات لأكثر اللاعبين وسامة في "اليورو"

الخميس 2016.6.16 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1362قراءة
  • 0 تعليق
قائمة الفرنسيات لأكثر اللاعبين وسامة

قائمة الفرنسيات لأكثر اللاعبين وسامة

أجرى موقع فرنسي متخصص في قضايا المرأة والجمال استفتاءً لزائراته، لاختيار أكثر اللاعبين المشاركين في "يورو 2016" وسامة، وتصدر القائمة مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه، في حين ضمت القائمة أسماء لاعبين غير مشاركين في البطولة بسبب استبعادهم قبل انطلاقتها بداعي الإصابة.

وحل بيكيه في المركز الأول، بعد إطلالته المميزة في البطولة خلال مباراة إسبانيا والتشيك، والتي سجل فيها هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، فيما جاء أوليفييه جيرو، مهاجم منتخب فرنسا في المركز الثاني، وسط منافسة قوية مع بيكيه.

واختير كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال في المركز الثالث، بعدما حظي بإعجاب عدد لا بأس به من الفرنسيات المشاركات في استطلاع الرأي، متقدماً على الألماني ماتس هوملز، الذي لم يظهر بعد في مباريات البطولة.

ولم يغب النجم الإيطالي كلاوديو ماركيزيو عن القائمة، رغم غيابه عن البطولة بداعي الإصابة، وحل في المركز الخامس، بينما جاء سيرخيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا في المركز السادس.

ورغم غياب خيسوس نافاس لاعب منتخب إسبانيا عن البطولة لأسباب فنية، فقد تم اختياره من المشاركات، وحل في المركز الثامن، متقدماً على الإيطالي جراتسيانو بيليه، صاحب هدف منتخب بلاده الثاني في مباراة بلجيكا.

وجاء مهاجم منتخب إيطاليا لورينزو إنسيني في المركز التاسع، في وقت حل رافائيل فارن لاعب منتخب فرنسا والغائب عن البطولة بسبب الإصابة في المركز العاشر، أما الويلزي آرون رامسي فجاء في المركز الحادي عشر.

وكان بقية اللاعبين حتى المركز الثاني والعشرين على النحو التالي: فابيو كوينتراو، إيكر كاسياس، ماتيو ديبوتشي، جاري كاهيل، روبيرت ليفاندوفسكي، ألكسندر لاكازيت، أنطوان جريزمان، ليوناردو بينوتشي، جو هارت، جاريث بيل، وجانلويجي بوفون.

 

تعليقات