رياضة

بالفيديو.. إنجلترا تقتل أحلام ويلز بثنائية من مقاعد البدلاء

الخميس 2016.6.16 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
ستوريدج والهدف القاتل للإنجليز

ستوريدج والهدف القاتل للإنجليز

حول المنتخب الإنجليزي تأخره بهدف أمام ويلز إلى الفوز بهدفين في وقت قاتل، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا 2016.

واستفاد الإنجليزي من سلاح اللحظات الأخيرة القاتلة، الذي أصيب به أمام روسيا في مباراة الجولة الأولى، لكي يتخطى الجار الويلزي الطموح.

وعلى الرغم من السيطرة الإنجليزي الكبيرة في مجمل شوطي المباراة، إلا أن منتخب ويلز بادر بالتسجيل قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، عبر تسديدة صاروخية للنجم جاريث بيل لاعب ريال مدريد الذي سدد من ركلة حرة على مسافة 35 ياردة، أخطأ الحارس جو هارت في تقديرها.

مع بداية الشوط الثاني غامر مدرب إنجلترا العجوز روي هودجسون بتغييرات كبيرة حيث دفع بجايمي فاردي هداف ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، ودانييل ستوريدج على حساب رحيم ستيرلينج.

ولم تمض سوى 10 دقائق على بداية الشوط الثاني استطاع فاردي أن يسجل التعادل من كرة تشوبها شكوك حول كونها تسلل، لكنه استفاد من وضعيته ليسجل التعديل ويرد على مدربه هودجسون الذي ابقاه بديلا للمباراة الثانية.

واستمر الضغط الإنجليزي متواصل وسط فرص ضائعة بالجملة.

وفي الدقيقة 92 استفاد البديل الآخر ستوريدج من تسجيل الهدف الثاني لإنجلترا بعدما تابع كرة داخل منطقة الجزاء تهيأت له وسط غفلة من المدافعين ليسدد أرضية قوية تعلن عن الهدف الثاني.

الفوز رفع رصيد إنجلترا إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، مقابل 3 للويلز، وتبقى فرص المنتخبين قائمة في التأهل للدور الثاني.

تعليقات