رياضة

وفاة مشجع أيرلندي لم يصدق فوز منتخب بلاده

الجمعة 2016.6.17 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 5254قراءة
  • 0 تعليق
مشجعون إيرلنديون

مشجعون إيرلنديون

رغم السعادة البالغة التي غمرت أنحاء إيرلندا الشمالية وفي أوساط عشرات الآلاف من جماهيرها المتواجدة في فرنسا لتشجيع الجيش الأخضر وهي كنية المنتخب، إلا أن وفاة مشجع مسن في مدرجات الملعب الأوليمبي في ليون عكرت قليلا أجواء الفرحة.

وسقط المشجع الإيرلندي الذي يبلغ من العمر 64 عاما في الدقيقة 80 من عمر المباراة حسبما ذكر موقع (101 great goals) ولم تفلح محاولات الأطباء لإسعافه.

وذكر الموقع نقلا عن صفحات لمشجعين إيرلنديين على مواقع التواصل أن المشجع كان متفاعلا بشكل غير طبيعي مع أحداث المباراة التي حقق فيها منتخب إيرلندا أول فوز له في تاريخه في نهائيات أمم أوروبا.

وفاز الجيش الأخضر على أوكرانيا بهدفين نظيفين اليوم ضمن المجموعة الثالثة ليعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني، بعد أن كان قد خسر مباراته الأولى من بولندا بهدف نظيف.

وذكر مشجعون إيرلنديون كانوا في ملعب المباراة اليوم أن المشجع لم يصدق أن منتخب بلاده في طريقه لتحقيق الفوز غير المتوقع على المنتخب الأوكراني القوي.

ويعد ضحية اليوم ثاني مشجع إيرلندي يلقى حتفه خلال النهائيات الأوروبية بعد ان سقط مشجع شاب من ارتفاع 26 قدم على شاطئ صخري في مدينة نيس بعد ساعات من المباراة الأولى لمنتخب إيرلندا.

تعليقات