رياضة

مدرب إنجلترا يسخر من تصريحات بيل

الجمعة 2016.6.17 08:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
بيل – نيفيل

بيل – نيفيل

سخر فيل نيفيل لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، والمدرب المساعد للمنتخب الإنجليزي حاليًا، من جاريث بيل نجم منتخب ويلز، بعد فوز منتخب الأسود الثلاثة على نظيره الويلزي 2-1 الخميس، في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة يورو 2016 المقامة في فرنسا.

وكان بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني قد أدلى بتصريحات قبل المباراة، هاجم فيها المنتخب الإنجليزي، وقال إنهم يضخمون من أنفسهم دون أن يفعلوا شيئًا يُذكر، كما أنهم يفتقدون للشغف والحماس الذي يمتلكه لاعبو ويلز.

ونشر نيفيل صورة على حسابه بتطبيق "انستقرام" وهو يحتفل مع لاعبي المنتخب الإنجليزي بهدف الفوز القاتل الذي سجله دانييل ستوريدج في الدقيقة 94، وعلق عليها قائلًا "لا شغف في إنجلترا"، فيما بدت أنها سخرية من بيل بطريقة غير مباشرة.

يذكر أن تصريحات بيل أثارت جدلًا واسعًا، وعلق عليها روي هودجسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا بأنها "قلة احترام"، كما أكد أن الرد سيكون في أرض الملعب.

وسجل اللاعب صاحب الـ 26 عامًا هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء، وهو ثاني أهدافه في البطولة هذا العام، بعدما سجل أمام سلوفاكيا في الجولة الأولى في المباراة التي انتهت بفوز ويلز 2-0.

واحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، في حين يأتي المنتخب الويلزي في الوصافة بالاشتراك مع نظيره السلوفاكي برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الروسي الترتيب برصيد نقطة واحدة، قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة المجموعات.

تعليقات