مجتمع

مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين يشرف على تنفيذ برامج رمضان

الجمعة 2016.6.17 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
المساعدات الإنسانية التي تقدمها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

المساعدات الإنسانية التي تقدمها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

أشرف مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين منذ بداية شهر رمضان المبارك على تنفيذ مشروعات عدة مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي ستستمر طيلة أيام الشهر الفضيل.

وقال المكتب في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إنه سيتم توزيع ستة آلاف طرد غذائي في الأراضي الفلسطينية على الفقراء والمحتاجين. كما يقوم بإعداد موائد الإفطارات الرمضانية وتوزيع ما يقارب من 16 ألف وجبة غذائية على مدار الشهر، بالإضافة إلى مشروع كسوة العيد الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لكسوة الأطفال اليتامى في فلسطين ومشروع زكاة الفطر وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز واللجان الشعبية في المخيمات وصندوق الزكاة الفلسطيني حيث يتم توزيع الحصص على مستحقيها في العديد من المخيمات والمدن والقرى الفلسطينية.

وأوضح أن هذه المشروعات تأتي تجسيدا للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الإماراتي والفلسطيني، وكذلك تعكس الصورة المشرقة لكل من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي تقوم بتنفيذ المشروعات الخيرية بفلسطين.

كانت الأسر المستفيدة أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات الإمارات في المجال الخيري والإنساني بتوجيهات القيادة الرشيدة للإمارات

تعليقات