رياضة

ياسر القحطاني: لو عاد بي الزمن لوافقت على الانضمام للسيتي

السبت 2016.6.18 05:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 539قراءة
  • 0 تعليق
ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

اعترف ياسر القحطاني، مهاجم فريق الهلال السعودي، بأنه لو عاد به الزمن إلى عام 2007 لوافق على الانتقال لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي حاول التعاقد مع النجم السعودي المخضرم، غير أنه رفض الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب خلافات حدثت بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي.

وقال القحطاني في حواره على قناة "إم بي سي": "للأمانة أحب أن أوضح، لو عاد بي الزمن لكان من الممكن أن أوقع لصفوف مانشستر سيتي، بعد أن رفضت الانتقال له في السابق".

وتابع: "فيما يخص هذه القصة فإن ملخصها هي أنه وصل إليّ عرض من مانشستر سيتي عام 2007 بعد حصولي على جائزة أفضل لاعب في آسيا، وخضت معه فترة تجربة".

وأكمل: "السيتي دخل في مفاوضات مع نادي الهلال، لأنني كنت مرتبطا معه بعقد، وللأمانة فإن الأمير محمد بن فيصل، الذي كان يشغل وقتها رئيس النادي، كان يدعم وجود لاعب سعودي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأردف: "الأمير محمد توصل إلى اتفاق مع نادي مانشستر سيتي، وتبقى الاتفاق الشروط الشخصية بيني وبين إدارة المان سيتي، غير أن مشكلتين حدثتا في التفاوض، وجعلتاني أرفض في النهاية الانتقال إلى السيتي".

وأضاف: "المشكلة الأولى تتمثل في الطريقة التي تم بها التعامل معي، حيث إنني شعرت بأن هناك نظرة فوقية تم بها التعامل معي، وهذا ما لم أقبله لأنني مواطن سعودي، ونجم في فريقي، وأفضل لاعب في آسيا في ذلك الوقت".

وتابع: "الشيء الثاني الذي جعلني أرفض الانتقال إلى مانشستر سيتي هو أن والدتي كانت لا تحبذ الرحيل إلى إنجلترا، ومن ثم رضخت لها، ومن ثم لم تكتمل الصفقة في النهاية".

وأتم: "بالفعل، لو عاد بي كان من الممكن أن أنتقل إلى المان سيتي، صحيح أنه بعد ذلك جاءتني عروض من البرتغال وبلجيكا، غير أنها لم تكن عند سقف طموحاتي، فضلاً عن أنني قاربت على سن الثلاثين، وهو أمر جعل خوض التجربة الأوروبية أمرًا صعبًا".

تعليقات