رياضة

"هدف موراتا" يثير الفتنة داخل ريال مدريد

السبت 2016.6.18 09:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1584قراءة
  • 0 تعليق
مايورال – موراتا

مايورال – موراتا

بينما كان المنتخب الإسباني يلعب مباراته أمام تركيا كانت الأجواء مشتعلة داخل ريال مدريد بسبب تغريدة نشرها المهاجم الشاب للنادي الملكي بورخا مايورال احتفالا بهدف مهاجم الماتادور ألفارو موراتا، وسرعان ما حذفها، مبررا ذلك بأن حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان مخترقا.

وفور تسجيل ألفارو موراتا الهدف الأول للمنتخب الإسباني، نشر الحساب الرسمي لمايورال تغريدة قال فيها "جووووول .. موراتا أفضل من بنزيمة"، لتشعل هذه الكلمات الأجواء داخل ريال مدريد، لكن سرعان ما تم حذفها.

لكن بعض الزوار عبر شبكة الإنترنت قاموا بتصوير التغريدة سبب الأزمة فورها نشرها، ونشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حرصت صحيفة "سبورت" المقربة من ريال مدريد على إظهار الواقعة، كما نشرت مبررات اللاعب مايورال عبر حسابه.

وأكد مايورال أن حسابه كان مخترقا وسرعان ما استعاده ونشر عدة تغريدات أكد فيها أنه يكن كل الاحترام للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، وأنه لا يمكن أن ينشر مثل هذه الكلمات التي تقلل منه.

ولم يجر استدعاء كريم بنزيمة لقائمة المنتخب الفرنسي بسبب اتهامه بابتزاز زميله فالبونيا على خلفية فيديو مخل بالآداب كان بطله زميله في المنتخب الفرنسي، ويجري التحقيق في هذه الوقائع من جانب القضاء الفرنسي.

وجاء في تغريدة مايورال التي حاول فيها تلطيف الاجواء الملتهبة داخل النادي الملكي "فرحت كثيرا لهدف موراتا في شباك تركيا، لكن ذلك لا يعني الحديث بشكل سيئ عن بنزيمة الذي أكن له الكثير من الاحترام".

وفي تغريدة أخرى نشرها اللاعب الشاب قال "بنزيمة مثلي الأعلى، ويجب أن يكون ذلك واضحا للجميع.. حسابي تعرض لاختراق".

تعليقات