منوعات

مخاوف الاكتئاب والمرض النفسي تسيطر على جمهور "سقوط حر"

السبت 2016.6.18 09:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 905قراءة
  • 0 تعليق
نيللي كريم

نيللي كريم

اكتشف مشاهدو مسلسل "سقوط حر" المذاع على قناة دبي، إصابتهم بأمراض نفسية، عبروا عنها من خلال تغريداتهم على الهاشتاق الخاص بالعمل عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وجاء أحد التعليقات الساخرة كالتالي: "أنا اكتشفت إني مريضة نفسيا من مسلسل ده، نيللي كريم مريضة نفسية من 3 سنين أمها طلعت مريضة نفسية وأحمد وفيق مرض نفسي وابنها هيبقى مريض نفسي والمشاهدون هيطلعوا مرضى نفسيين".

بينما شكا مشاهدون آخرون إصابتهم بالاكتئاب جراء متابعتهم حلقات المسلسل، وغردوا على النحو التالى: "يا حبيبتي يا نيللي صعبانة علي حياتك أووي بس جبتيلي اكتئاب، أنا عاوز أروح للدكتور حاسس إن عندي الكتاتونيا زيك من إحساسي بيكِ، نيلي كريم إنتِ ممثلة عبقرية ومن كتر ما انتي عبقرية جبتيلي اكتئاب نفسي في سقوط حر، مسلسل سقوط حر فيه كمية اكتئاب تكفيني 10 سنين قدام، تتر مسلسل يجيب اكتئاب لوحده كده من غير أي حاجة".

وكانت الإدارة المركزية للرقابة باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري قد أوصت بتخفيف مشاهد الاكتئاب للنجمة نيللي كريم بالمشاهد التي لا تؤثر على السياق الدرامي للأحداث.

وتدور أحداث العمل حول سيدة مضطربة نفسياً، وتدعى ملك، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة "المسدس" بعد القبض عليها، وتقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي.

ويسرد العمل قصصا لشخصيات ثانوية كانت مصابة بأمراض نفسية، وتفاقمت وأودت لوقوع جرائم جراء عدم خضوعها للعلاج ومنها أم عمرو؛ حيث كانت مصابة بهلاوس تجعلها ترى ابنها شيطانا، وعندما طلبت العلاج قيل لها: "استغفري الله، ولن تريه ثانية"، لكن أعراض الهلاوس تكررت إلى أن قتل نجلها على يديها. 

تعليقات