رياضة

صحف إسبانيا تشيد بالفوز الكبير لـ"الماتادور" على تركيا

السبت 2016.6.18 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق

أثنت صحف الرياضة الإسبانية، اليوم السبت، على منتخب "الماتادور" الذي حقق فوزا ثانيا في دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" بانتصاره على تركيا بثلاثية نظيفة، مبرزة الأداء الرائع للاعبين وعلى رأسهم أندريس إنييستا.

وتحت عنوان "إسبانيا تدخل ثمن النهائي من أوسع أبوابه"، نشرت صحيفة (آس) الرياضية صورة لألبارو موراتا وهو يحتفل بأحد الأهداف مع نوليتو (الأول سجل هدفين والأخير واحد)، مبرزة أيضا ما قاله إنييستا حين أكد أن "الفرق تحترمنا ويجب أن نستمر على هذا المنوال".

واختارت صحيفة (ماركا) أيضا صورة لموراتا وهو يحتفل بتسجيل أحد هدفيه وعنونتها "هكذا يلعب الأبطال"، مضيفة أن "موراتا ونوليتو كانا هدافين في مهرجان لكرة القدم أمام تركيا".

وأثنت الصحيفة أيضا على أداء المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي، موجهة له رسالة "بصراحة نحن نلعب جيدا".

كما أشارت (ماركا) إلى تألق إنييستا في لقاء تركيا وذكرت بأنه "مرة أخرى كان أفضل لاعب في المباراة"، في الوقت الذي طالبت فيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بضمه في التشكيلة المثالية القادمة قائله "كما تعلمون، في التشكيلة المثالية القادمة عليكم اختيار إنييستا ومعه 10 لاعبين آخرين".

ومن جانبها، اعتبرت صحيفة (إل موندو ديبورتيبو) أداء "الماتادور" في المباراة "ضربة بطل" ونشرت صورة للمنتخب وهو يحتفل بأحد الأهداف الثلاثة التي فاز بها على تركيا.

وذكرت الصحيفة أن "لا روخا حقق فوزا حاسما ضمن له التأهل لثمن النهائي"، مبرزة "هدفان بتوقيع موراتا وواحد لنوليتو ومباراة رائعة أخرى لإنييستا".

تعليقات