رياضة

لاس بالماس يعترف بعرض الريال لضم ليموس

السبت 2016.6.18 05:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو ليموس يحاول استخلاص الكرة من ميسي

ماوريسيو ليموس يحاول استخلاص الكرة من ميسي

اعترف لويس هيليجيرا السكرتير الفني لنادي لاس بالماس الإسباني بأن ريال مدريد تقدم بطلب إلى إدارة النادي لضم المدافع الأوروجواياني الشاب ماوريسيو ليموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت بعض الصحف تكهنت بنية الريال مزاحمة برشلونة على ضم اللاعب، لكن لم يصدر أي رد فعل رسمي من إدارة لاس بالماس حتى تحدث لويس هيليجيرا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية بشأن العرض المقدم من الفريق الملكي.

وكانت إدارة لاس بالماس وصفت العرض الذي قدمه برشلونة لضم ليموس البالغ من العمر 20 عاما بالمتواضع، حيث كان يبلغ 4 ملايين يورو مع إضافة بعض المتغيرات وفقا لمشاركات اللاعب مع النادي الكتالوني.

ونشرت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة تقريرا بعد حديث مسئول لاس بالماس عن عرض الريال، أكدت فيه أن الإعلان عن عرض النادي الملكي يؤكد أنهم يفكرون في نفس اللاعب الذي وقع عليه الاختيار لدعم الخط الخلفي.

وتردد في وقت سابق أن عرض ريال مدريد يبلغ 10 ملايين يورو، لكن إدارة لاس بالماس تأمل في زيادة المقابل المادي لشراء اللاعب، برغم أنها سبق أن اشترته من روبن كازان الروسي مقابل 2.5 مليون يورو، في حين يبلغ الشرط الجزائي كي يرحل اللاعب دون موافقة ناديه الحالي 30 مليون يورو

تعليقات