رياضة

لوكاكو: والدتي سبب بكائي أمام إيرلندا

الأحد 2016.6.19 12:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1016قراءة
  • 0 تعليق
روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

كشف روميلو لوكاكو، مهاجم منتخب بلجيكا وفريق إيفرتون الإنجليزي، عن سبب بكائه عقب خروجه من مواجهة بلاده أمام إيرلندا في كأس أمم أوروبا، مؤكداً أن تذكره لتضحيات والدته هو السبب في نزول دموعه.

وسجل لوكاكو هدفين في انتصار بلجيكا الكبير على إيرلندا بـ3 أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا.

وقال لوكاكو في تصريحات صحفية: "بكيت لأنني تبادرت إلى ذهني كل التضحيات التي كانت أمي تفعلها عندما كنت صغيرا، والتي جعلتني رجلا الآن، وهذا ليس بالأمر السهل دائما، ومن ثم نحن نحاول أن نجعل آباءنا يشعرون بالفخر بقدر ما نستطيع".

وأضاف: "من المهم أن يكون أخي معي في المنتخب، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، لقد قالت لنا والدتنا أنا سعيدة جداً بأننا معاً، وهي تشاهدنا من المنزل".

وعن الانتصار اليوم على إيرلندا، أكد لوكاكو أن الفوز في هذه المباراة أعاد بلجيكا لوضعيتها الطبيعية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام إيطاليا.

وأتم: "اليوم ضد إيرلندا أظهرنا ما نحن قادرون على القيام به، وجميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة، بلجيكا في وضع جيد للتأهل للدور الثاني، لكن المباراة ضد السويد لن تكون سهلة".

يذكر أن بلجيكا ستلعب الجولة الثالثة والأخيرة الحاسمة ضد السويد يوم الأربعاء المقبل، وتحتاج إلى الفوز لضمان العبور لثمن نهائي المسابقة، حيث تحتل المركز الثاني بـ3 نقاط خلف إيطاليا المتصدرة بـ6 نقاط.

تعليقات