رياضة

أرسنال يخطط للإبقاء على فينجر 3 سنوات أخرى

الأحد 2016.6.19 05:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 427قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية نادي أرسنال الإنجليزي الإبقاء على المدرب أرسين فينجر على رأس القيادة الفنية للفريق لمدة 3 مواسم إضافية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن المدرب الفرنسي سيبدأ الموسم المقبل ومتبقٍ في عقده موسم واحد، وأن إدارة النادي اللندني تنوي تجديد عقده لموسمين إضافيين.

يُذكر أن عددا كبيرا من مشجعي الجانرز طالب بإقالة فينجر صاحب الـ66 عامًا بسبب نتائج الفريق المخيبة والخروج دون أي بطولة في الموسم المنقضي، بالإضافة إلى فشله مجددًا في حصد لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزائن الفريق منذ 2004.

وكانت الصحف الإنجليزية قد اشارت قبيل نهاية الموسم المنصرم إلى أن إدارة النادي تريد الإبقاء على فينجر، وستدعمه بتعاقدات قوية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد أرسنال مع لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا مقابل 30 مليون جنيه إسترليني قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، كما يستهدف التعاقد مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي المتوج بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن فينجر هو المدير الفني للمدفعجية منذ 20 عامًا، وهو أكثر مدربي أوروبا في الوقت الحالي استمرارًا مع فريق واحد.

تعليقات