رياضة

إيكاردي يتطلع لتمثيل الأرجنتين في أولمبياد "ريو"

الأحد 2016.6.19 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

أكد الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أنه سيكون "سعيدا" للغاية إذا مثل بلاده في دورة الألعاب الأوليمبية "ريو 2016" بالبرازيل، وفقًا لما صرح به في مقابلة أذاعتها قناة "سكاي سبورت" الإيطالية اليوم الأحد.

وقال إيكاردي، إن "تشكيل جزء من المنتخب وتمثيل بلد في الألعاب الأوليمبية هو أمر رائع دائمًا، لكن هذه أمور تعود إلى المدرب، وإذا قرر استدعائي سأتحدث مع إنتر ميلان، نظرًا لأنه ليس حدثًا تابعًا لـ(الاتحاد الدولي لكرة القدم) فيفا، سأكون سعيدًا لو ذهبت، سنرى ماذا سيحدث".

وأكد المهاجم الأرجنتيني أن إنتر ميلان يستحق أن يلعب في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث بعد مع المستثمرين الصينيين الذين استحوذوا على 70 % من النادي الإيطالي في السادس من يونيو الحالي.

وأوضح "تعرفنا على المستثمرين الصينيين حين جاءوا منذ بضعة أسابيع، لكن لم تتسن لي الفرصة للتحدث مع أحد، كما قلت دائمًا، إنتر ميلان يستحق أن يلعب في دوري أبطال أوروبا، هذا العام حاولنا والآن سنحاول أن نبدأ بشكل جيد".

وعن مستقبله في كرة القدم، أكد إيكاردي أن عقده مع إنتر ميلان مستمر حتى عام 2019، وقال "إنني هنا، أتذكر دائمًا أن لديّ عقدًا حتى 2019.. إذا قرر النادي بعد ذلك القيام بأشياء أخرى سنتحدث، ما زال هناك وقت".

تعليقات