منوعات

ماذا قال هاني رمزي لـ"العين" ردا على فبركة برنامجه؟

الإثنين 2016.6.20 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1343قراءة
  • 0 تعليق

أعرب الفنان المصري، هاني رمزي، عن سعادته بالنجاح الذي حققه برنامج المقالب "هاني في الأدغال" والذي يعرض حصريا على شبكة تلفزيون الحياة.

وخلال حديثه مع بوابة العين، أعرب هاني عن استيائه البالغ مما تناقلته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، زاعمة أنه دليل على "فبركة " برنامجه هاني في الأدغال، وذلك من خلال فيديو قصير لا يتعدي ثواني، يظهر فيه مدرب الأسد الذي يهاجم ضيوف الحلقات متخفيا خلف السيارة خلال حلقتين فقط "مها أحمد وإلهام شاهين" محاولا تشتيت انتباه الأسد دون أن يلاحظه الفنانين بعد أن شاهد المدرب الأسد يهاجم السيارة بعنف شديد وقد يتسبب ذلك في أزمة حقيقة للفنان لو تركه لفترة طويلة. 

وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة: "طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيدا، ومدربه يتسلل خفية ، بعيدا عن عيون الفنانين من ضيوف الحلقات".

وأضاف أنه "في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا أن المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيدا، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة، ببساطة شديدة لأن أرواح الفنانين ليست لعبة ولابد أن نؤمنهم بشتى الطرق".

وتابع هاني: "حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، ويكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء على فيديوهات البرنامج أو عبر صفحات قناة الحياة علي مواقع التوصل الاجتماعي، أو علي صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين".

تعليقات