رياضة

أوزيل: لا أهتم بالانتقادات

الإثنين 2016.6.20 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 771قراءة
  • 0 تعليق
أوزيل

أوزيل

أكد مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألماني تجاهله التام للانتقادات الموجهة له مؤخرًا، وشدد على ثقته في مستواه، وأنه لا يهتم بأي آراء سوى رأي المدير الفني.

وكان لاعب أرسنال الإنجليزي قد تعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة، واتهمه محمد شول نجم منتخب ألمانيا السابق بتراجع مستواه مع المانشافت وأنه يبدو في الكثير من الأحيان وكأنه لا يعبأ بنتيجة المباراة.

وقال أوزيل في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لأكون صادقًا فأنا لا أعبأ يما يقوله الآخرون، وخاصة أولئك الذين لا يفوتون فرصة للتعبير عن آرائهم، والتي غالبًا ما تكون سلبية".

وأضاف: "بدأت أعتقد في الفترة الأخيرة أنه عندما يريد لاعب سابق أن يعود للأضواء ويتصدر عناوين الصحف فإنه يقوم بتوجيه انتقاده له، لكني لا أهتم سوى برأي المدرب، والسيد يواكيم لوف يخبرني الحقيقة".

وواصل: "يوجد مجموعة قليلة من المشجعين والصحفيين يقيسون ما أفعله مع المنتخب بالأهداف التي أسجلها أو أصنعها، وهو بالطبع مقياس خاطئ لأن المباراة تستمر 90 دقيقة".

ويتواجد لاعب الوسط صاحب الـ 27 عامًا مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 حاليًا في فرنسا، وشارك أساسيًا في أول لقاءين أمام أوكرانيا الذي فاز فيه المانشافت 2-0، ومباراة بولندا التي انتهت بالتعادل السلبي.

تعليقات