رياضة

لاعب منتخب أيسلندا يسخر من واقعة "قميص رونالدو"

الإثنين 2016.6.20 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1057قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو - جونارسون

رونالدو - جونارسون

سخر جيلفي سيجوردسون لاعب منتخب أيسلندا من الجدل الذي أثير مؤخرًا حول واقعة طلب أرون جونارسون زميله في المنتخب من كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي أن يتبادلا القمصان، عقب المباراة التي جمعت المنتخبين قبل أيام بطولة يورو 2016 في فرنسا، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ونشر سيجوردسون صورة على حسابه بتطبيق "انستقرام" تجمعه بجونارسون وعلق عليها قائلًا: "هدية قيمة من أرون جونارسون لأرون جونارسون، أخيرًا حصل على قميص رونالدو (قميص مزيف)".

ورصدت عدسات المصورين حوارًا بين جونارسون ورونالدو بعد المباراة ظهر فيه أن قائد المنتخب الأيسلندي طلب من نظيره البرتغالي تبادل القمصان، وبدا رونالدو وكأنه يشير بالنفي، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول غرور اللاعب البرتغالي.

وقالت عدة وسائل إعلام أوروبية حينها إن رونالدو استهزأ بجونارسون ورفض طلبه، وهو ما نفاه فيما بعد اللاعب الأيسلندي وقال إن نجم ريال مدريد الإسباني أخبره بموافقته على الطلب على أن يقوما بالتبادل في النفق المؤدي لغرفة الملابس.


يُذكر أن المنتخبين الأيسلندي والبرتغالي يتقاسمان وصافة المجموعة السادسة برصيد نقطتين بعد مرور جولتين، وقدم رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني أداءً باهتًا مع منتخب بلاده، وفشل في تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن في البطولة، كما أهدر ركلة جزاء أمام النمسا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

تعليقات