منوعات

"عودة يوم الاستقلال" في دور السينما الأمريكية الجمعة

الثلاثاء 2016.6.21 08:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 933قراءة
  • 0 تعليق
عيد الاستقلال

عيد الاستقلال

بعد عقدين من "عيد الاستقلال" الأول، تواجه الأرض تهديدًا جديدًا خارج المجموعة الشمسية، ولكن هل ستكون الدفاعات الفضائية الجديدة للبشرية كافية؟

هذا هو ملخص فيلم "Independence Day Resurgence" أو "عودة يوم الاستقلال" الذي يبدأ عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المقبل، والذي أقيم له عرض خاص مؤخرًا حضره مخرج الفيلم رولاند إميريش وبطلا الفيلم الممثل الأمريكى ليام هيمسورث، والمثل الأمريكى جيف جولدبلوم، ومايكا مونرو، ونجمته جوي كينج حيث احتفت مجلة "فارايتي" بلقطة تقوم فيها النجمة بعقد رباط حذاء المخرج فوق السجادة الحمراء، وهو ما أثار سخرية وامتعاض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور قصة الفيلم حول اعتماد الكائنات الفضائية على التكنولوجيا للهجوم على الأرض، فتتوقع دول الأرض عودة الغزاة، ويتعاون الجميع لتنفيذ برنامج دفاع هائل لحماية الكوكب، ولكن لا شىء بمقدوره أن يجعل البشرية جاهزة كفاية لمواجهة قوة هذه الكائنات الفضائية المتطورة، وغير المسبوقة، لكن من خلال براعة عدد قليل من الرجال والنساء الشجعان يمكن أن يتم إنقاذ العالم من حافة الانقراض.

يذكر أنه سبق وأقيم عرض خاص للفيلم أوائل هذا الشهر أمام المحطة الرئيسية لمدينة برلين الألمانية، وحضره أيضًا نجوم الفيلم فيما يعرف بالفوتو كول حيث تم التقاط صور لهم في خلفية أفيش الفيلم.

في حين قامت شركة فوكس للقرن العشرين المنتجة للفيلم بعرض تريللر جديد للفيلم أوائل هذا الشهر.

 

تعليقات