رياضة

مظاهرة جماهيرية على "تويتر" احتفالا بـ"أبوتريكة"

الأربعاء 2016.6.22 12:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 16129قراءة
  • 0 تعليق

عبر عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن سعادتهم بقرار القضاء المصري بإلغاء قرار التحفظ على أموال محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي المصري السابق، الذي صدر قبل عام بدعوى مساندته جماعة إرهابية.

وقام المغردون بالتعبير عن فرحتهم بالقرار، واستغلوا الفرصة أيضًا لإظهار حبهم واحترامهم لتريكة، وكتب مغرد يدعى حسن شيشاني: "مبروك يا ساحر.. مفيش حد اختلف عليك والحق دايما بيظهر ف الآخر".

وغرد أحمد حمدينو: "متشهرش عشان موهبة ولا عشان شكله الحلو.. لا.. ده اتشهر عشان حب ربنا ليه اللي جاي من حسن أخلاقه".

وأضافت "بنت الحاج": "من أفضل ما أنجبت الكرة المصرية في الاحترام والأخلاق.. من الأشخاص اللي ميختلفش عليهم اتنين سواء زملكاوي أو أهلاوي بيحبوه ويحترموه".

وقال مغرد لقب نفسه بـ"الباش مهندس": "انت ايه يا اخي ها ايه.. احنا محبناش حد كده ولا هنحب حد زيك.. كل يوم بنتحسر عليك ومبقاش للكورة طعم بعدك".

كذلك عبر عدد من مشجعي نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي عن دعمهم لأبوتريكة، وكتبت أمنية شعبان: "مع انى زمالكاويه بس بجد انت فخر للمصرين كلهم.. انت المظلوم واحنا بنحبك".

كذلك حرص نجوم سابقين في الأهلي والزمالك على إظهار مشاعر الحب والتقدير لأبوتريكة وتهنئته بالحكم القضائي مثل خالد الغندور قائد الزمالك السابق وأحمد حسن قائد منتخب مصر السابق.

وكانت محكمة القضاء الإداري في مصر قد أصدرت قرارًا صباح اليوم (الثلاثاء) بقبول الطعن المقدم من أبوتريكة بخصوص التحفظ على أمواله، وجاء في حيثيات الحكم أن أوراق الدعوى خلت مما يفيد بتواجد اسم أبوتريكة ضمن قائمة الداعمين لكيانات إرهابية.

يُذكر أن أبوتريكة هو أحد نجوم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في الفترة بين 2004 وحتى اعتزاله في 2013، وخاض تجربة احترافية قصيرة في نادي بني ياس الإماراتي عام 2012.

تعليقات