رياضة

ديل بوسكي يقلل من آثار هزيمة إسبانيا "المفاجئة" أمام كرواتيا

الأربعاء 2016.6.22 03:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 227قراءة
  • 0 تعليق

أكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه رغم شعوره بالإحباط من هزيمة بلاده المفاجئة أمام كرواتيا في كأس أمم أوروبا، فإنه في الوقت ذاته يرفض التهويل من آثار هذه الخسارة.

وتعرضت إسبانيا للخسارة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "نوفو استاد دي بوردو" ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حالياً في فرنسا.

وقال ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "بالتأكيد نشعر بالإزعاج وخيبة الأمل من الخسارة أمام كرواتيا، لكن هذه الهزيمة لم تعن خروجنا من المسابقة، بل إننا ما زلنا في مشوارنا بهذه البطولة".

وأضاف: "النتيجة بالتأكيد ليست جيدة، لكن الأداء لم يكن سيئا، بل أرى من وجهة نظري أنه كان جيداً، صحيح أننا كنا نأمل في صدارة المجموعة، لكن على كل حال يجب أن نتعافى جسديا وعقليا، ولدينا لاعبون من ذوي الخبرة القادرين على تغيير المسار للطريق الصحيح".

وأتم: "لقد سيطرنا على المباراة، وقبلنا الهدف الثاني بواسطة الهجمات المرتدة، كما سجلوا أيضا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وللأسف النتيجة جاءت عكس ما كنا نريد".

يذكر أن كرواتيا تصدرت ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، لتضع إسبانيا في المركز الثاني وتجبرها على لمواجهة إيطاليا متصدرة ترتيب المجموعة الخامسة.

تعليقات