رياضة

الإسماعيلي يصعد أزمة ملعب مواجهته للأهلي بالدوري المصري

الأربعاء 2016.6.22 05:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

صعَّد نادي الإسماعيلي من أزمة الملعب الذي سيحتضن مباراته أمام الأهلي، والتي من المنتظر أن تقام يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري المصري الممتاز، بعدما رفض نهائيًّا اللعب على ملعب "برج العرب" بمدينة "الإسكندرية" الذي حدده الاتحاد المصري لكرة القدم لإقامة المباراة لدواع أمنية.

وكان الإسماعيلي دخل في أزمة خلال الفترة الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري بسبب رفضه قرار اللعب على ملعب "برج العرب" بمدينة "الإسكندرية" على اعتبار أنه صاحب المباراة، ويحق له اختيار المكان الملائم الذي يريد اللعب به.

وعقب جلسة لمجلس إدارة النادي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي بيانا أعلن فيه رفضه بشكل نهائي إقامة اللقاء في "برج العرب"، بل هدد بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وجاء بيان إدارة الإسماعيلي على النحو التالي: "قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عدم السفر نهائيًّا تحت أي ظرف من الظروف إلى الإسكندرية (ملعب برج العرب)، ومخاطبة اتحاد الكرة وابلاغه رسميًّا بأن ملعبنا هو بتروسبورت كما حددناه منذ بداية الدوري".

وأضاف البيان: "قررنا السفر إلى ملعب بتروسبورت صباح غدٍ الخميس لإثبات حالة وانتظار الأهلي في الملعب يوم الجمعة في موعد اللقاء في العاشرة مساء".

وأتم البيان: "كما قررنا مخاطبة الاتحاد الدولي للحفاظ على حقوق الإسماعيلي وفرض مبدأ تكافؤ الفرص، هذا بالإضافة إلى مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم وإبلاغه بهذه القرارات بخطاب رسمي".

يذكر أن الإسماعيلي يدخل المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 47 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول بـ71 نقطة متقدما على أقرب منافسيه الزمالك بفارق 5 نقاط.

تعليقات