رياضة

اتحاد الكرة الألماني: نسير بخطى جيدة في يورو

الخميس 2016.6.23 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

يرى راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم أن منتخب بلاده بدأ يسير بخطى جيدة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

ويلتقي المنتخب الألماني (بطل العالم) مع نظيره السلوفاكي الأحد القادم بمدينة ليل في دور الستة عشر للبطولة، وذلك عقب تصدره للمجموعة الثالثة بالدور الأول بفوزه في مباراتين وتعادله في لقاء واحد.

وأبدى جريندل دعمه لمنتخب ألمانيا ومدربه يواخيم لوف خلال تصريحاته لمجلة (كيكر) الألمانية الخميس، حيث قال "إن فريقنا تصدر المجموعة دون أن يتلقى هدفا واحدا، والتغييرات التي قام بها لوف خلال فوز الفريق 1 / صفر على أيرلندا الشمالية كان لها تأثير إيجابي".

وأعرب جريندل عن رضاه من نتائج المنتخب الألماني، حيث قال "أعتقد أن الفريق يتماسك يوما بعد الآخر في البطولة".

وأوضح رئيس اتحاد الكرة الألماني أنه لا يرى مبررا للانتقادات الموجهة ضد ماريو جويتزه مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، مشيرا إلى أن "لديه رصيد كاف بعد الإنجازات العظيمة التي حققها".

وكشف جريندل أن جويتزه، الذي قاد منتخب الماكينات الألمانية للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سجل هدفا في مرمى الأرجنتين في المباراة النهائية لمونديال البرازيل قبل عامين، بحاجة للمزيد من الوقت حتى يسترد مستواه المعهود.

تعليقات