منوعات

عبد المحسن النمر نادم على كثرة أعماله الرمضانية وهذا سر شبابه الدائم

السبت 2016.6.25 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 17266قراءة
  • 0 تعليق
عبد المحسن النمر

عبد المحسن النمر

اعتبر الممثل السعودي عبد المحسن النمر أكثر ممثل ظهر هذا العام في أعمال رمضانية؛ إذ يشارك في المسلسل الكويتي "جود"، وفي المسلسل السعودي "حارة الشيخ"، وفي المسلسل البدوي "الدمعة الحمراء"، وظهر في مسلسل" ساق البامبو" في حلقاته الأولى، وكان ضيف شرف في مسلسلي "سيلفي" و"مستر كاش".

ظهور النمر في هذه الأعمال جعله عرضة لانتقادات طريفة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن رمضان هذا العام برعاية عبد المحسن النمر، فيما تندر البعض أنه بقي مسلسل "بارب الحارة" لم يشارك به النمر.
وتبادل مغردون صورة كاريكاتورية للنمر تم فيها وضعه في الثلاجة بجانب المأكولات الرمضانية.

عبد المحسن النمر أطل في لقاء معه في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" وتحدث عن مشاركته بهذه الكثرة في هذه الأعمال الرمضانية قائلًا إن ظهوره بكثرة في المسلسلات يضعه في مأزق ألا وهو هل يستطيع أن يكون مختلفًا ومميزًا في كل عمل؟ وهذا هو السؤال الأهم والأصعب.

النمر يظهر في مسلسل "جود" بدور كويتي وكذلك في "ساق البامبو" حيث قدم دور راشد عيسى الطاروف وفي مسلسل "حارة الشيخ" يقدم دورًا باللهجة الحجازية وفي "الدمعة الحمراء" يتحدث باللهجة البدوية، أما ظهوره في إحدى حلقات "سيلفي" فقدم دور الشيعي من الإحساء، ونالت الحلقة حينها كثير من الإعجاب إذ تحدثت عن نبذ الطائفية والمذهبية.

النمر خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم" أكد أن المشاركة في أكثر من يعمل يعرض في موسم واحد هو شيء غير إيجابي، ولكن هناك ظروف أحاطت بظهوره في هذه الأعمال الكثيرة، مشيرًا إلى أن ظهوره الكثير هو اختبار لقدراته التمثيلية، والحكم يبقى للجمهور.

النمر أكد أنه لن يكرر التجربة لأن ذلك أمر مجهد عضليًّا وذهنيًّا وللمشاهد نفسه، موضحًا أن ظهوره في هذه الأعمال كان كضيف شرف، لكن البطولة كانت في مسلسلي "جود" و"الدمعة الحمراء".

أما عن التعليقات الطريفة التي غص بها "توتير" فقال إنه شاهد هذه التعليقات ولم تزعجه، بل على العكس أضحكته كثيرًا، وخصوصًا عندما تم وضعه في الثلاجة.

إطلالة عبد المحسن النمر الشبابية رغم تجاوزه سن الخمسين كانت مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بمظهره الشاب حيث كتب أحد المعلقين: "عبد المحسن النمر المفروض ينضم لقائمة نجوم هوليود، يكبر ويزيد وسامة وجاذبية ما شاء الله".

وعلق النمر على قيامه بأدوار شبابية في أعماله بالقول إن المخرجين هم الذين يطلبونه لهذه النوعية من الأدوار، وإنه لا يمانع بتقديمها طالما أن شكله مقنع لهذه المرحلة العمرية.
أما عن سر احتفاظه بالمظهر الشبابي وإن كان يستخدم كريمات وغيرها، فقال إنه مهمل جدًّا لناحية الاهتمام بالمظهر ولا يستخدم أي كريمات، وإنه على العكس لا يتبع أي أسلوب صحي في حياته، بل يقوم بأشياء سيئة قد تضر بمظهره. 

وأضاف أن لديه تصالحًا ورضا مع الأشياء وهذا ما يجعله متماسكًا حتى الآن، وأضاف ممازحًا "أنا أشرب الحليب في الصباح".

تعليقات