رياضة

شاكيرا تعلق على هدف شاكيري بتغريدة مازحة

الأحد 2016.6.26 01:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 886قراءة
  • 0 تعليق
صورة ساخرة لشاكيرا

صورة ساخرة لشاكيرا

علقت المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا بتغريدة ساخرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على الهدف الأكروباتي الرائع الذي سجله شيردان شاكيري لاعب منتخب سويسرا بمرمى بولندا خلال مواجهة المنتخبين في كأس أمم أوروبا.

وكتبت شاكيرا في تغريدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هي المرة الأولى في التاريخ التي يسجل فيها رفيقان (رجل وامرأة) على حد السواء أهدافا في البطولة الأوروبية.. بيكيه وشاكيري".

وأرادت شاكيرا عبر هذه التغريدة المازحة استخدام التشابه الكبير بين اسمها واسم نجم سويسرا شاكيري، عبر الإشارة بطريقة مرحة إلى الهدف الذي سجله صديقها جيرارد بيكيه مدافع إسبانيا في مرمى التشيك خلال مباراة المنتخبين بدور المجموعات في نفس النسخة التي أحرز فيها شاكيري، الذي يقترب يشبه اسمه اسمها حرفيا، هدفاً رائعاً.

ونجحت بولندا في الصعود لربع نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفوزها على سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة (4-5) عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

وعلى الرغم من ذلك، فإن ذاكرة أمم أوروبا ستظل تذكر الدقيقة 82 من عمر هذه المباراة، التي شهدت تسجيل شاكيري هدفه "الأكروباتي"، بعدما سدد الكرة بضربة مقصية رائعة سكنت شباك بولندا.

تعليقات