رياضة

5 حقائق مثيرة عن ناينجولان "شيطان" بلجيكا

الأحد 2016.6.26 06:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 15309قراءة
  • 0 تعليق
رادجا ناينجولان

رادجا ناينجولان

أسهم لاعب خط الوسط المميز رادجا ناينجولان في ترشح منتخب بلجيكا لدور الـ16 من مسابقة يورو 2016، بفضل مردوده الباهر، فضلا عن الهدف الحاسم الذي سجله في مرمى السويد في آخر مباريات الدور الأول.

وتعتبر شخصية ناينجولان مثيرة للانتباه بحكم غرابة مظهره الخارجي وما قيل حول تجاوزاته خارج الميدان.

مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة رصدت 5 علامات وحقائق مثيرة عن شخصية اللاعب البلجيكي المميز..

• عنفه المبالغ فيه

كثيرا ما قام ناينجولان بتدخلات عنيفة على المنافسين، أبرزها بكل تأكيد ذلك الذي تضرر منه لاعب كيفو فيرونا الشاب، فيديريكو ماتيالو، في شهر مارس من سنة 2015 في مباراة "السيري أ"، والذي أبعده عن الملاعب لأكثر من سنة.

• إدمان الوشم

يعتبر ناينجولان من أكثر اللاعبين إدمانا على الوشم حيث يغطي هذا الأخير كامل جسمه.. ويأمل هذا الأخير من خلال هذا الوشم في تكريم روح والدته، فضلا عن التذكير بأصوله الآسيوية وبالتحديد من جزيرة إندونيسيا.

قصة شعره الغريبة

عرف عن ناينجولان اعتماد قصات شعر غريبة منذ انتقاله للعب في الدوري الإيطالي، آخرها تلك التي تشبه فيها بنجم نابولي والمنتخب السلوفاكي مارك هامسيك.

هذا المظهر المخيف لنجم روما جعل حرفاء أحد النزل بمدينة أنفيرس البلجيكية يدخلون في حالة هلع بعد رؤيته ظانين أن الأمر يتعلق بإرهابي، مما جعلهم يتصلون بالشرطة البلجيكية.

مدمن تدخين

لم يتوان ناينجولان عن التلويح بعلبة سجائر خلال تواجده بغرفته مع زملائه من منتخب بلجيكا. فيديو هذه الحادثة الذي وقع نشره على شبكات التواصل الاجتماعي خلف حالة من الاستياء في صفوف الجماهير، الأمر الذي جعل الناخب مارك فيلموتس يعترف بأن لاعبه مدمن تدخين وأنه في حالة عدم السماح له بتدخين 5 أو 6 سجائر في اليوم فسيقوم بتدمير غرفته.

يعشق عائلته

يتمتع ناينجولان بعلاقة قوية مع عائلته وبالتحديد مع زوجته كلاوديا التي أهدى إليها هدفه أمام السويد وشقيقته التوأم ريحانة التي تنشط مع الفريق النسائي لروما. وكانت والدته البلجيكية توفيت في سنة 2010، في حين أن والده الإندونيسي تخلى عنه عندما كان رضيعا.

https://twitter.com/ResRomaCalcioFe/status/601666589549789184

 

تعليقات