مجتمع

طرود غذائية من "خليفة الإنسانية" لآلاف الأسر في قطاع غزة

الإثنين 2016.6.27 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
مؤسسة خليفة الانسانية

مؤسسة خليفة الانسانية

بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة  الإمارات، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أطلقت المؤسسة حملة توزيع الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في محافظات قطاع غزة.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة، إن هذه الحملة والتي انطلقت من محافظة خان يونس، ستشمل محافظات غزة الخمس كافة وعلى مدار الأيام القادمة، وسيستفيد منها ما يقارب 15 ألف أسرة في قطاع غزة.

وأوضح أن الحملة تتم في العشر الأواخر من شهر رمضان، ليستفيد منها أكبر عدد من ممكن من الأسر المحتاجة، مشيرًا إلى أنه تم البدء بالتوزيع، أمس الأحد، في محافظة خان يونس بمعدل ألفين و800 طرد غذائي على الأسر المحتاجة.

ولفت إلى أن عملية التوزيع ستتواصل على مدار الأيام القادمة لتغطي جميع محافظات غزة، في إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه مؤسسة خليفة سنويا في فلسطين بناء على توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بتقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني، وفي إطار البرنامج الرمضاني السنوي لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية التي تنفذه خارج الإمارات.

وأشار المصدر إلى أن عملية التوزيع التي تمت بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا" حققت نجاحًا كبيرًا في التنظيم، واختيار العائلات المستفيدة الذي تم بناء على مسح اجتماعي لتحديد الأسر الأكثر احتياجًا.

وأشادت العائلات المستفيدة من التوزيعات بهذه اللفتة الإماراتية الإنسانية وما تقدمه مؤسسة خليفة من مساعدات متعددة للفلسطينيين باستمرار، وهو تعبيرعن مساندة دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة للشعب الفلسطيني، مشيرين إلى أن هذه المساعدات خففت الكثير من معاناة العائلات المحتاجة ووفرت العون والمساعدة لها .

تعليقات