رياضة

مارادونا يطالب ميسي بمواصلة قيادة التانجو وتجاهل الانتقادات

الثلاثاء 2016.6.28 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا وميسي

مارادونا وميسي

حث أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده، مواطنه ليونيل ميسي على التراجع عن قرار الاعتزال دوليًّا بعد خسارة الأرجنتين نهائي كأس كوبا أمريكا بركلات الترجيح أمام تشيلي فجر أمس الإثنين.

وأصبح مارادونا قائد الأرجنتين المتوج بكأس العالم 1986 ضمن شخصيات بارزة قدمت الدعم لميسي الذي بدا متأثرًا بشكل كبير بإهدار ركلات الترجيح الأولى لبلاده في النهائي.

وكان ميسي (29 عامًا) الفائز بالكثير من الألقاب مع برشلونة شاهدًا على خسارة الأرجنتين في 4 مباريات نهائية، منها 3 في كوبا أمريكا، إضافة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ونقلت صحيفة "لاناسيون" الأرجنتينية عن مارادونا قوله: "يجب أن يواصل ميسي خوض التحديات مع الفريق الوطني ويستكمل مشواره معه؛ لأنه لا يزال قادرًا على العطاء، وأمامه فرصة في روسيا ليكون بطلًا للعالم (في 2018)."

وأضاف مارادونا الذي لعب مرتين في نهائي كأس العالم "يجب أن يعتمد على زملاء قادرين على مساعدته ليقود الفريق للأمام، وأن يتجاهل من يطالب برحيله."

وتابع مارادونا الذي درب ميسي في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا "ميسي تم إهماله ولا أريد التخلي عنه؛ لذا أريد التحدث إليه وتشجيعه على التعامل مع كل من تركه".

تعليقات