رياضة

رسمياً.. مونتيلا مدرباً للميلان

الأربعاء 2016.6.29 12:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق

أعلن نادي ميلان الإيطالي تعاقده بشكل رسمي مع فينتشنزو مونتيلا لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا لكريستيان بروكي.

وبحسب تقارير صحفية، فإن ميلان قام بدفع الشرط الجزائي في عقد مونتيلا مع سامبدوريا، والبالغ 1.1 مليون يورو، مقابل الحصول على توقيع المدرب الإيطالي.

وجاء في بيان ميلان المقتضب، والذي نشر عبر موقعه الرسمي على الانترنت: "فينتشنزو مونتيلا سيكون مدرب الفريق الجديد، حيث وقع عقدا لمدة سنتين يبدأ من 1 يوليو المقبل".

وأضاف البيان: "يوجد إيمان من جانب النادي ان اسلوب اللعب المدرب الجديد لميلان سيكون مبني على أساس من التعاون المثمر والإيجابي".

ويمتلك ميلان سيرة تدريبية جيدة، إذ أنه بدأ مسيرته مع روما في عام 2011، ومن بعده كاتانيا، ثم التجربة الأهم ذات النتائج جيدة مع فيورنتينا، وتولى في منتصف الماضي تدريب سامبدوريا.

يذكر أن ميلان تعاقد بداية الموسم الماضي مع المدرب الصربي سينسيا ميهالوفيتش، غير أن النتائج والمستوى لم يعجبا الرئيس سيلفيو بيرلسكوني، ليقرر الإطاحة به والاستعانة بمدرب فريق الشباب كريستين بروكي بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

ويعيش ميلان أزمة نتائج في السنوات الأخيرة، ما جعله يبتعد في المواسم الأخيرة عن البطولات، وهو ما سيستمر الموسم المقبل، بعدما أنهى الدوري الإيطالي بالمركز السابع.

تعليقات