رياضة

هازارد مهدد بالغياب عن مواجهة ويلز

الخميس 2016.6.30 12:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
إيدن هازارد

إيدن هازارد

قال مارك فيلموتس مدرب بلجيكا إن المهاجم المصاب إيدن هازارد الذي تألق في الفوز الأخير على المجر غاب مجددا عن المران، ولم يتضح بعد إن كان سيشارك أمام ويلز في دور الثمانية ببطولة أوروبا لكرة القدم 2016 بفرنسا.

وأصيب هازارد في عضلات الفخذ خلال الفوز 4-صفر على المجر في دور الستة عشر بعدما قدم أداء وصفه بالأفضل في مسيرته مع بلجيكا وخرج قبل نهاية المباراة ثم غاب عن مران أمس الثلاثاء.

وقال فيلموتس في مؤتمر صحفي "أتمنى أن يتمكن من المشاركة بمران الغد لكنه لا يزال يعاني من آلام اليوم وسيخضع للعلاج هذا المساء."

وأضاف "نعمل على تأهيله بدنيا بنسبة مئة بالمئة لكن لا يمكنني تحديد اي موعد لعودته. أود ذلك لكني لا أستطيع والجهاز الطبي يقوم بعمله."

وسجل هازارد هدفا رائعا وصنع آخر أمام المجر وقد يشكل غيابه ضربة موجعة لبلجيكا إذا لم يتعاف في الوقت المناسب قبل مواجهة ويلز بعد غد الجمعة.

وتبدو بلجيكا مرشحة للفوز لكن قال لاعبوها إن المواجهة ستكون صعبة على المنتخب المصنف الثاني عالميا.

والتقى الفريقان في تصفيات بطولة أوروبا ونجحت ويلز في الفوز 1-صفر في كارديف وتعادلا في بروكسل.

وقال الجناح دريس ميرتنز "ويلز فريق صعب ويدافع بشكل جيد جدا. يعطيك الشعور بأنك ستسجل لكن في النهاية ينتزع هدفا واذا لم تلعب جيدا أمامه ستعاني من مشاكل كثيرة."

كما شدد المدافع جوردان لوكاكو على أن جاريث بيل ليس مصدر الخطورة الوحيد لدى ويلز.

وأضاف "سنحاول ايقاف آرون رامسي وبيل وايجاد طريقة لإيقافهما لأنهما أقوى لاعبين في ويلز لكن الأمر ليس متعلقا بلاعب واحد بل بفريق بأكمله."

تعليقات