رياضة

سينا وستايلز يطلبان الانضمام إلى نزال بطولة العالم

الخميس 2016.6.30 02:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 545قراءة
  • 0 تعليق
الأربعة مصارعين على الحلبة

الأربعة مصارعين على الحلبة

اتهم سيث رولينز خلال عرض "رو" الأخير رومان رينز بانتهاك برنامج الصحة للمواهب، الخاص بمؤسسة WWE، الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر.

وقال رولينز للجمهور: "دعونا نتحدث عن رومان رينز، لنتحدث عن أكبر خطأ ارتكبه رومان رينز وهي أن رومان رينز قام بإحراجي، كيف؟ باعتباري مؤسس فريق الدرع، فقد أحضرت رومان رينز إلى هنا وقد ارتكب خطأ ترتب عليه إيقافه، كل هذا يحرجني ويشوه سمعتي، المشكلة أنه خرج على الملأ وأطلق تغريدة على حسابه الشخصي على "تويتر" - والتي ظهرت على شاشة العرض الموجودة في الساحة – وقال فيها: ليس لديّ أعذار فأنا أستحق ذلك".

وأضاف سيث رولينز"لنقرأ التغريدة من بدايتها.. أنا أعتذر.. هل تمازحني يا رومان.. تعتذر.. رومان لا يعتذر مطلقًا وهو لم يعتذر عن شيء في حياته.. لماذا بدأت الآن يا رومان؟ ومن ستعتذر إليه؟.. عائلتك وأصدقائك.. أنت ليس لديك أصدقاء.. أليس كذلك؟".

ثم نظر إلى الجمهور وأضاف "ماذا عن المشجعين؟ هل تعتذر لهم؟ إذا لم أخطيء يا رومان لقد تحدثت مرارا وتكرارا بأنك لا تهتم بما يعتقده الناس.. أنت رجل المؤسسة.. أليس كذلك؟ لا بأس.. رجل المؤسسة يرتكب الأخطاء، وأنت اعترفت بذلك وهذا جيد.. الآن لنتطرق إلى الجزء الأخير في التغريدة وهو الجزء المفضل لديّ.. أنت قلت: لا توجد أعذار.. أنا أستحق ذلك.. أنت تستحق ذلك.. هذا موقف رجولي منك وأنا أتفهم ذلك، فيمكن أن تكون تستحق ذلك لأن المغزى هو أني أملكك.. لقد ملكتك دائمًا.. لقد ملكتك في العام الماضي في عرض (راسلمانيا) ولقد ملكتك في عرض (موني إن ذا بنك) عندما هزمتك في منتصف هذه الحلبة على بطولة العالم للوزن الثقيل، وكلما فكرت في الأمر أرى أنك لا تستحق فرصة ثانية ولا تستحق الغفران، والأكثر من ذلك أنك لا تستحق أن تتواجد في الحدث الرئيسي في عرض (باتل جراوند) المقبل، لذلك ما يجب أن نفعله، والشيء الصحيح الذي يجب أن نفعله هو إخراج رومان رينز من هذا النزال ومنحي نزالًا فرديًّا ضد دين أمبروز على بطولة الوزن الثقيل التي أستحقها".

دقت الموسيقى لتعلن عن دخول دين أمبروز بطل العالم الحالي للوزن الثقيل الذي صعد على الحلبة ووجه كلامه لسيث رولينز قائلًا: "ما الأمر يا سيث؟.. هل أنت بخير؟.. تبدو عابس الوجه وتبدو متشنجًا وتبدو مستاءًا.. كيف حالك؟ ماذا يدور في رأسك؟ هل الأمر يتعلق برومان رينز أم بشأني وبخصوص أنني أحمل حزام بطولة الوزن الثقيل؟.. أعلم أن رومان رينز ارتكب خطأ وكلنا يرتكب أخطاء.. وقد اعتدت أن أكون صديقًا لك وهذا أكبر خطأ.. أعني خطأ بحقك.. أنت ترتدي بنطلونًا جلديًّا وهذه غلطة فادحة.. أعني أن رومان رينز ارتكب خطئًا فادحًا، وقد اعترف به واعتذر عنه.. أنا أتطلع إلى نزال ثلاثي في عرض (بالتل جراوند).

ورد سيث رولينز: "هذا هراء".

وانطلقت الموسيقي لتعلن عن دخول إيه جيه ستايلز الذي قال: "أعتقد أنك محق يا أمبروز.. يجب أن تستمع له يا سيث.. أعتقد في (باتل جراوند) يجب أن يبقى النزال ثلاثيًّا، لكن بين دين أمبروز وسيث رولينز وإيه جيه ستايلز".

ثم صعد إيه جيه ستايلز على الحلبة، وقال: "أنا الشخص الذي هزم جون سينا في نزال الحلم لذلك احرموا رومان رينز من النزال وأشركوني فيه وسيصبح نزالًا رائعًا".

ورد دين أمبروز "لست أنا من يتخذ القرار، ولكني متأكد أن رومان رينز لا يزال في النزال"، فرد إيه جيه ستايلز: "حسنا أضيفوني إلى النزال فأنتم تعرفون أنني أستحق ذلك.. اجعلوه نزالًا رباعيًّا".

ورد دين أمبروز: "لا أمانع في ذلك لأني سأسحقكم جميعًا"، فقال سيث رولينز: "كلا كلا ويجب أن يكون نزالًا فرديًّا بيني وبين دين أمبروز".

ودقت الموسيقى لتعلن عن دخول جون سينا الذي قال: "دين أمبروز مقاتل شجاع، لكنه سيقاتل صديقًا وسيقاتل عدوًّا، وسيقاتل نكرة فهل سيقاتل المتميز؟ لابد أن هناك أراء مختلطة لكن لنتحقق من النتائج، فقد أحرزت بطولة العالم للوزن الثقيل 15 مرة، ومنذ عام في نفس هذا اليوم خضت أول نزال لي في المؤسسة لذلك اليوم هو عيد ميلادي في المؤسسة، ولمزيد من الحقائق كنت أعيش هنا في المدينة طوال الإثنى عشر عامًا الماضية، لكن إذا أضفت ذلك للحقائق يا دين فأخر مرة تواجهنا فيها على اللقب تغلبت عليك، ومن النظرة الموجودة على وجهك أرى أنها تقول إن الوقت قد تغير، وسأطلب منك أن تثبت ذلك في عرض (باتل جراوند) مباشرة على شبكة WWE، ولنجعل النزال على بطولة الوزن الثقيل نزالًا خماسيًّا".

ورد سيث رولينز: "لا لن نجعله نزالًا خماسيًّا ولن يكون نزالًا رباعيًّا سيكون نزالًا فرديًّا".

دقت الموسيقى لتعلن دخول ستيفاني ماكمان – المسؤولة عن عرض رو بالاشتراك مع أخيها شين ماكمان - إلى الساحة، وقالت: "أيها السادة أعتقد أن لديكم مشكلة، لكن قبل أن أتطرق لذلك دعوني أن أتصارح مع سيث رولينز، ماذا حدث مع رومان رينز؟ وأعرف أن الأمر محرج – في إشارة إلى ما حدث بعد أن هزم سيث رولينز رومان رينز وحصل على بطولة العالم للوزن الثقيل استطاع دين أمبروز بعدها بدقيقة أن يهزم سيث رولينز ويفوز بالبطولة – فالواقف أمامك (دين أمبروز) هو بطل العالم للوزن الثقيل، وفي حقيقة الأمر أنا لا أشعر بالحرج، فأنا أشعر بالخزي، لذلك ماذا نفعل لحل المشكلة؟ دعونا نسأل شين لكنه ليس هنا؛ لأنه في إجازة لذلك سأتولى الأمر بنفسي، وليس هناك مانع لديّ لانضمام إيه جيه ستايلز وجون سينا إلى نزال بطولة العالم للوزن الثقيل والفكرة تعجبني، لكن هذه الفرصة لا تمنح، ولكنها يجب أن تكون مستحقة، لذلك الليلة سيث رولينز سينازل جون سينا وإيه جيه ستايلز سينازل بطل العالم دين أمبروز والفائز من النزالين سيتم، إضافته إلى نزال بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض (باتل جراوند) ما عدا دين أمبروز، وإذا فاز جون سينا وإيه جيه ستايلز سيتم إضافتهما إلى نزال بطولة العالم للوزن الثقيل وحظًّا سعيدًا للجميع.

تعليقات