منوعات

ريهام حجاج لـ"العين": أرهقتني زيادة وزني في "بنات سوبر مان"

متشوقة لـ"القرد بيتكلم"

الجمعة 2016.7.1 01:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 7958قراءة
  • 0 تعليق
ريهام حجاج

ريهام حجاج

تعد الفنانة المصرية الشابة ريهام حجاج الأكثر حظًّا في جيلها، فصعودها السريع ووقوفها أمام شخصيات فنية كبيرة في سنوات قليلة يعكس موهبة فنية حجزت لها مكانا مميزا بين النجوم الشباب في مصر والعالم العربي.

وتخوض ريهام حجاج في موسم رمضان الجاري بطولة مسلسلين هما "يونس ولد فضة" من بطولة الفنان عمرو سعد و"بنات سوبر مان" مع يسرا اللوزي وشيري عادل وبيومي فؤاد.

عن تجربتها في "يونس ولد فضة" تحدثت ريهام حجاج مع بوابة "العين" الإخبارية وأكدت سعادتها بالدور الذي تراه جديدًا في مشوارها الفني كونه يغوص في الشخصية الصعيدية بتناول مختلف.

وأوضحت أن "يونس ولد فضة" قدم نموذجًا جديدًا وغير تقليدي للمجتمع الصعيدي، بخلاف الصورة الذهنية التي عهدها المشاهد عن الشخصية الصعيدية في الدراما المصرية كـ"الثأر" على سبيل المثال لا الحصر.

"يونس ولد فضة"، من بطولة عمرو سعد وسوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدي، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

فتاة خارقة

ريهام حجاج لا ترى دورها في "يونس ولد فضة" وحده الجديد، فهناك دور جديد ومختلف تخوضه أيضا في مسلسل "بنات سوبر مان" التي تظهر فيه بشخصية خارقة لكنها زائدة الوزن.

وأكدت ريهام أن هذا الدور أرهقها كثيرا بسبب زيادة وزنها بعد تناولها كميات كبيرة من الطعام، ثم محاولة العودة إلى وزنها الطبيعي بعد انتهاء التصوير.

وأشارت إلى أن قبولها لخوض التجربة بسبب الفكرة الجديدة والمختلفة التي يتناولها المسلسل بشكل فانتازيا ساخرة، حسب وصفها.

وكشفت ريهام عن أنها من الشخصيات التي تحب متابعة أعمالها ومشاهدة نفسها على الشاشة ولذا لا تعرف من أعمالها سوى ردود الأفعال.

"بنات سوبر مان" بطولة ريهام حجاج ويسرا اللوزي ومحمد فراج وشيري عادل تأليف أحمد شوقي وإخراج حسام علي.

ورفضت ريهام التعليق على الجزء الثالث لمسلسل "هبة رجل الغراب" التي انسحبت منه، لافتة إلى أنها لن تستطيع الحكم عليه وعلى ردود الأفعال السلبية تجاهه، بسبب عدم مشاهدته، حسب قولها.

أعمال جديدة

وأعلنت ريهام أنها انتهت من تصوير مسلسل "الكبريت الأحمر" مع الفنان المصري الشاب أحمد السعدني داليا مصطفى، سحر رامي، هاني عادل، عبدالعزيز مخيون، سميرة مقرون، ابتهال الصريطي، من تأليف عصام الشماع، وإخراج خيري بشارة، ومن المقرر على الشاشات بعد انتهاء موسم رمضان.

وإلى السينما حيث أعلنت ريهام أنها تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "سطو مثلث"، الذي تظهر فيه بدور "ريهام" الذي تراه من الأدوار الجديدة عليها، ويشاركها البطولة أحمد السعدني، بيومي فؤاد، كلوديا، أوس أوس، عبد الله مشرف، قصة وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج يونس. 

وذكرت ريهام أنها تتشوق لعرض فيلم "القرد بيتكلم" ويشاركها بطولته عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، سيد رجب، بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

تعليقات