رياضة

برشلونة يربط نيمار بشرط جزائي فلكي

الجمعة 2016.7.1 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة ينجح في حسم قضية تمديد نيمار لعقده مع الفريق

برشلونة ينجح في حسم قضية تمديد نيمار لعقده مع الفريق

استطاع نادي برشلونة الاسباني بعد شد وجذب والكثير من الشائعات حسم قضية تمديد عقد البرازيلي نيمار مع الفريق، وهو الأمر الذي حقق من خلاله نجاحات عديدة أهمها قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وكان برشلونة أعلن اليوم – بصفة رسمية - تمديد عقد نيمار لينتهي في صيف 2021، وذلك بعد جدل كبير صاحب هذ الأمر، إذ إن عقد اللاعب كان ينقضي بشهر يونيو 2018، وسط محاولات جدية من باريس سان جيرمان الفرنسي وقطبي مدينة "مانشستر" الإنجليزية للظفر بتوقيع نيمار.

واللافت في بيان برشلونة، بالإضافة إلى السعادة بضمان بقاء النجم البرازيلي في ملعب "كامب نو" حتى صيف 2021، وهو النجاح في رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد القديم من 190 مليون يورو إلى 200 مليون يورو بأول سنة من العقد الجديد.

فضلاً عن ذلك، فإن الشرط الجزائي في السنة الثانية لعقد نيمار مع البرسا سيرتفع إلى 222 مليون يورو، فيما سيكون 250 مليون يورو بآخر 3 سنوات من عقد اللاعب مع "البلوجرانا".

يذكر أن نيمار صاحب الـ 24 عامًا انتقل إلى برشلونة في صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، وساهم في فوز الفريق ببطولتي دوري إسباني ومثلهما كأس ملك إسبانيا، فضلاً عن لقب سوبر إسباني، ودوري أبطال أوروبا وسوبر أوروبي وكأس العالم للأندية، وقد نجح في تسجيل 85 هدفا خلال 3 مواسم.

تعليقات