رياضة

عامر وكايو هدية العيد للجماهير العيناوية‎

الأحد 2016.7.3 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
من المؤتمر الصحفي

من المؤتمر الصحفي

أعلن نادي العين الإماراتي بشكل رسمي التعاقد مع الثنائي عامر عبد الرحمن لاعب بني ياس والبرازيلي كايو فرنانديز لاعب كاشيما الياباني، وذلك لمدة 3 مواسم.

وأنهى النادي الإماراتي الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول التعاقد مع اللاعبين.

وأكد غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم أن اللاعبين بمثابة هدية العيد للجماهير العيناوية، التي طالما انتظرت صفقات قوية لدعم الزعيم خلال الفترة الهامة المقبلة.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقد باستاد خليفة بن زايد بمدينة العين مساء السبت للكشف عن تفاصيل المرحلة المقبلة للفريق، إن نادي العين ماض في طريق الانتصارات بفضل الدعم الكبير من أصحاب السمو الشيوخ، والعزيمة الرائعة التي يتحلى بها جميع اللاعبين.

وكانت إدارة نادي العين قد أذاعت المؤتمر مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، لكن يبدو أن هناك أخطاء فنية أدت إلى انقطاع البث قبل أن ينتهي المؤتمر.

وأشاد رئيس شركة العين لكرة القدم بجهود الجماهير العيناوية التي تبحث دائماً عن الأفضل لفريقها، لافتاً إلى أن التعاقد مع اللاعب عامر جاء وفقاً لرؤية المدير الفني للفريق زلاتكو داليتش.

وأضاف: "نتمنى أن يمثل اللاعب كايو الإضافة المرجوة، ونسأل المولى عز وجل التوفيق للفريق في الموسم الكروي الجديد حيث سيرتدي القميص رقم 7".

وأشار إلى أن اللاعب كايو فرنانديز قد وصل فجر الجمعة واجتاز الفحوص الطبية صباح السبت، قبل أن يكمل كافة الإجراءات المتعلقة بانضمامه إلى صفوف الفريق.

من جانبه أكد محمد عبيد حماد مشرف الفريق أن المرحلة الماضية شهدت حراكاً واسعاً وعملاً دؤوباً بقيادة لجنة تسيير شؤون شركة كرة القدم.

وأتم "كل الفريق عمل على استكمال الخطط السابقة، والهدف كان واضحاً بالنسبة للجميع في المرحلة القادمة، حيث تنصب العيون نحو آسيا".

تعليقات