رياضة

ليفربول يرصد 30 مليون يورو لخطف "الجوهرة السورية" داود

الأحد 2016.7.3 08:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 809قراءة
  • 0 تعليق
محمود داود

محمود داود

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع صانع الألعاب السوري الأصل، الألماني الجنسية، محمود داود، مقابل مبلغ لن يقل عن 30 مليون يورو، سيدفعها "الريدز" لنادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، طلب من إدارة النادي التعاقد مع "الجوهرة السورية" داود بأي ثمن، لإيمانه بموهبة اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً فقط، وأنه يُنظر له كإحدى أفضل المواهب الصاعدة في الكرة الألمانية حاليًا.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول مستعد لتقديم مبلغ 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات داود، لينضم بذلك إلى عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب، من بينها يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

ويبدو أن اللاعب الواعد يرغب بالفعل في الانتقال لليفربول، فقد أظهر من خلال حسابه الشخصي على تطبيق "أنستقرام" إعجابه بالنادي الإنجليزي ومدربه كلوب، وهو ما زاد التكهنات حول قرب انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخاض داود مع مونشنجلادباخ خلال الموسم الماضي 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 5 أهداف، وقدّم 9 تمريرات حاسمة، وبلغت نسبة الدقة في تمريراته بشكل عام أكثر من 90 في المائة، وأسهم باحتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الألماني.

ورغم أن والد ووالدة داود سوريان، فإنه يدافع عن ألوان منتخبات ألمانيا للفئات السنية الصغرى، وانضم عام 2014 لمنتخب تحت سن 18 عامًا، ثم لمنتخب تحت سن 19 عامًا، قبل أن يلعب مؤخرًا أول مباراة له مع منتخب ألمانيا تحت سن 21 عامًا.

تعليقات