رياضة

الأهلي المصري يواصل نتائجه السيئة منذ الفوز بالدوري

الإثنين 2016.7.4 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق

فشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام ضيفه الاتحاد السكندري وتعادل معه 1 / 1خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ومنذ الفوز بالدوري قبل أسبوع، خسر الأأهلي عهلى كلعب برج العرب من ضيفه آسيد الإيفواري 2-1 بدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتعادل أمام زعيم الثغر.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله عماد متعب في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني تلقى الأهلي ضربة موجعة بعد طرد سعد سمير مدافع الفريق في الدقيقة 69 ليستغل الاتحاد الموقف ويسجل هدف التعادل في الدقيقة .79

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب علما بأنه كان قد توج بلقب الدوري الممتاز في الجولة الماضية محققا لقبه الثامن والثلاثين على مدار تاريخه والتاسع له في آخر 10 مواسم.

كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق نقطة أمام المقاولون العرب علما بأن الفريق كان قد ضمن بقاءه في الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

يذكر أن الأهلي حتى الآن حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 4، فيما فاز الاتحاد في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر في .16

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في ختام الدوري يوم السبت المقبل في مباراة القمة بينما يلتقي الاتحاد السكندري مع وادي دجلة في ذات اليوم. 

تعليقات