رياضة

لوف يؤكد غياب خضيرة عن مواجهة فرنسا

الإثنين 2016.7.4 03:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق

قال يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ان سامي خضيرة لاعب الوسط المدافع للفريق سيغيب عن مباراة الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016 أمام فرنسا المضيفة يوم الخميس المقبل عقب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال الفوز على ايطاليا في دور الثمانية للبطولة.

وتم إخراج خضيرة - الذي خاض كافة مباريات ألمانيا في البطولة حتى الآن - في بداية لقاء ايطاليا عقب إصابته خلال التحام على الكرة.

وأضاف لوف للصحفيين متحدثا عن لاعب يوفنتوس الايطالي البالغ من العمر 29 عاما "لن يلعب سامي خضيرة معنا يوم الخميس. سنبذل قصارى جهدنا معه ليكون متاحا حال خوضنا للمباراة النهائية."

وتابع "لن أضم أي أسماء جديدة. سيكون هناك تغييرات على صعيد (مراكز) الأفراد في التشكيلة."

وتلعب ألمانيا بالفعل بدون الموقوف ماتس هوملز والمهاجم المصاب ماريو جوميز الذي سيغيب حتى نهاية البطولة عقب إصابته أيضا أمام إيطاليا.

وجوميز - الذي سيظل مع الفريق - هو المهاجم الوحيد الصريح في تشكيلة ألمانيا.

وقال لوف انه يمتلك ما يكفي من الخيارات في خط الوسط بما في ذلك إيمري تشان الذي يمثل أحد البدائل المحتملة لخضيرة وذلك بسبب ما يملكه من تنوع مهاري.

وأضاف "انه من اللاعبين الذين يمكن استغلالهم في عدة مراكز في الملعب. كان مقنعا للغاية خلال التدريبات. يتسم بالقوة والمهارة على الصعيد البدني. اعتقد ان لاعب مثل تشان يمكن ان يؤدي معنا بشكل جيد للغاية."

كما تحوم الشكوك أيضا حول القائد باستيان شفاينشتايجر الذي أصيب في أربطة الركبة وقال لوف إنه إذا لم يتعاف بحلول الخميس المقبل فانه لن يلعب.

وأضاف مدرب ألمانيا "لن نضع رؤوسنا في الرمال. سنحاول بكل ما أوتينا من قوة مع اللاعبين التي تثار حولهم الشكوك."

وتابع "الأمر الوحيد الواضح هو أنني لن أدفع بأي لاعب لم يتعاف بنسبة مئة في المئة. يحدوني الأمل وأتمنى ان يكون بوسع باستيان اللحاق بالتشكيلة."

واستطرد "ارتكبت هذا الخطأ منذ عدة سنوات (بالدفع بلاعب غير جاهز) ولن أكرره ثانية" رافضا الكشف عن اسم المباراة التي يلمح إليها.

وقال لوف "تفكيرنا يجب الا يعود للماضي بل ينصب على المستقبل. أثق تماما في كافة اللاعبين. يتدربون على أعلى مستوى وهم جيدون للغاية من الناحية البدنية."

تعليقات