رياضة

اعتزال ميسي يؤلم رونالدو

الإثنين 2016.7.4 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 775قراءة
  • 0 تعليق
ميسي – رونالدو

ميسي – رونالدو

أدلى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي برأيه في قرار ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الغريم التقليدي للريال باعتزال اللعب الدولي، مشيراً إلى أنه أمر مؤلم بالنسبة له، وتمنى أن يتراجع ليو عن قراره.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات لرونالدو قال فيها إن ميسي اتخذ قرارًا صعبًا، باعتباره لم يعتد على الخسارة والإحباط، ويجب عليه أن يدرك أن إهدار ركلة جزاء لا يجعل منه لاعبًا سيئًا.

وأضاف رونالدو أنه يتألم لرؤية ميسي يبكي وينتهي به الحال باعتزال اللعب مع منتخب بلاده، متمنياً أن يتراجع عن قراره لأن جماهير الأرجنتين في حاجة إليه.

وأعلن النجم الأرجنتيني صاحب الـ 28 عامًا اعتزاله اللعب الدولي بعد خسارة نهائي كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلي بركلات الترجيح، وإضاعته إحدى الركلات الحاسمة، وصرح أنه يشعر بالإحباط لخسارته النهائي الرابع مع منتخب التانجو وفشله في التتويج بأي لقب مع بلاده.

وأثار قرار البرغوث ضجة كبيرة وقام عدد كبير من نجوم الكرة بمساندته بعد خسارة اللقب، محاولين إثناءه عن قراره، كما خرجت أعداد كبيرة من الجماهير في عدة مدن أرجنتينية تناشد ميسي بالتراجع عن قرار الاعتزال.

تعليقات