رياضة

تاجيري يوقع عقداً جديداً مع مؤسسةWWE

الثلاثاء 2016.7.5 04:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1013قراءة
  • 0 تعليق

قالت تقارير صحفية إن المصارع المخضرم تاجيري وقع عقدا جديدا مع مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية.

ويعد تاجيري البطل السابق لوزن "كروزر" من المشاركين في وزن "كروزر" الكلاسيكي الذي أعلنت عنه مؤخرا مؤسسة WWE ، وقد أكدت التقارير بقاءه مع مؤسسة WWE بعد انتهاء بطولة وزن "كروزر".

وقد هزم تاجيري المصارع داميان سلاتر في نزاله الأول يوم 23 يونيو.

وظهر المصارع تاجيري البالغ من العمر 45 عاما -  لأول مرة في عالم مصارعة المحترفين في عام 1994 بعد أن قرر التخلي عن طموحه الداخلي في أن يصبح ملاكما في رياضة "الكيك بوكس"، وخاض نزالات في عروض مصارعة مكسيكية وفي عروض ECW وشارك في نزالات على حلبة إندي قبل التعاقد مع مؤسسة WWE.

وكان أول ظهور له في عروض "سماكدون" في 24 مايو 2001 كمساعد لوليام ريجال مفوض الاتحاد العالمي للمصارعة آنذاك، وقد فاز تاجيري بأول بطولة له في مؤسسة WWE عندما هزم المصارع إكس باك في بطولة الوزن الخفيف الثقيل.

وعندما حصل المصارع إكس باك على بطولة WCW في وزن "كروزر" في عام 2001 تقرر إقامة نزالا في عرض "سمر سلام" 2001 وخسر تاجيري هذا النزال وخسر بطولة الوزن الخفيف الثقيل وهو ما كان بمثابة تقاعده.

وفي العامين التاليين اشترك تاجيري في بعض النزالات الترفيهية لبطولة وزن "كروزر" مع مصارعين أمثال بيلي كيدمان وجامي نوبل وهوريكين.

وبعد ذلك استطاع تاجيري أن يحصل على بطولة الفرق (التاج تيم) مع زميله إيدي جوريرو. وقد اشترك تاجيري في نزالات باتحاد المصارعة الياباني وفي عروض TNA منذ أن غادر مؤسسة المصارعة الحرة العاليمة الترفيهية في عام 2005.

تعليقات