رياضة

جماهير اليونايتد تفتح النار على "الصن" بسبب مورينيو

الثلاثاء 2016.7.5 11:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 522قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أثارت صحيفة "صن" الإنجليزية جدلًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما نشرت صورة على حسابها الرسمي لجوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، وبدا حزينًا أثناء تقديمه في اليونايتد، في حين ظهرت ملامح السعادة على وجهه عند تقديمه كمدربًا لنادي تشيلسي، وعنونت الصورة قائلة: "صورة تقول 1000 كلمة".

وعبر عدد كبير من مشجعي الشياطين الحمر عن غضبهم من الصورة التي نشرتها الصحيفة، وقال مغرد يدعى مارك: "هل تريدون أن تقولوا إنه ليس سعيدًا؟".

وقال جوشوا ريجي: "لهذا السبب لا يستمر الوفاق بين المدربين والصحافة"، كما نشر صورة للمدرب البرتغالي وهو يضحك أثناء خروجه من المؤتمر الصحفي لتقديمه الثلاثاء.

وكتب مغرد يدعى بريان لوج مقولة منسوبة لمورينيو وهي: "تشيلسي نادي كبير، ليفربول نادي كبير، مانشستر يونايتد نادي كبير للغاية".

وغرد "MJDebio": "ما تقوله الـ 1000 كلمة هو أنه أراد تدريب اليونايتد منذ 10 سنوات، سيبتسم قريبًا في أول مباراة".

وتفاعل مشجعي تشيلسي أيضًا مع الصورة، وقال مغرد يدعى جيري روزنكرانز: "جوزيه مورينيو ينتمي لتشيلسي مهما حدث .. مورينيو = تشيلسي".

وتم تعيين الاستثنائي مديرًا فنيًا للشياطين الحمر ليخلف الهولندي لويس فان جال الذي استقال نهاية الموسم الماضي بعد سلسلة نتائج مخيبة مع الفريق، وكان مورينيو هو المدير الفني السابق للبلوز حتى منتصف الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته نهاية ديسمبر الماضي لسوء النتائج واقتراب الفريق اللندني من مراكز الهبوط.

تعليقات