رياضة

"سوبر هاتريك" حمد الله يقود النصر لاكتساح الرائد

الجمعة 2018.12.14 07:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
النصر أمام الرائد

النصر أمام الرائد

سجل المغربي عبدالرزاق حمد الله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" ليقود النصر لفوز كبير بنتيجة (4-0) على ضيفه الرائد في الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النصر فوزه التاسع في 13 مباراة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر وحامل اللقب بينما ظل رصيد الرائد 12 نقطة في المركز الـ11.

وافتتح حمد الله الرباعية بعد ثماني دقائق من البداية بركلة جزاء حصل عليها بنفسه ونفذها بنجاح بعد استعانة الحكم بتقنية الفيديو.

وعزز ذات اللاعب النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، إثر تمريرة متقنة من النيجيري أحمد موسى، وضعت المهاجم المغربي في مواجهة مرمى الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد، ليضع الكرة في الشباك.

وبعدها بدقيقة واحدة، أضاف عبدالرزاق حمد الله الهدف الثالث بعدما تابع محاولة مواطنه نور الدين أمرابط التي تصدى لها دوخة لكن اللاعب المغربي تابع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني قاد موسى وأمرابط هجمة منظمة انتهت بتمريرة متقنة استقبلها حمد الله داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة في القائم الأيمن للمرمى ثم سكنت الشباك.

ورفع هذا الانتصار معنويات لاعبي النصر قبل مباراة قمة الأسبوع المقبل أمام الاتحاد في "جدة".

وفي مباراة أخرى، واصل التعاون نتائجه الرائعة وتغلب (3-0) على الفيحاء، ليتقدم للمركز الثالث برصيده 24 نقطة من 12 مباراة متفوقاً بفارق الأهداف عن الأهلي الذي تراجع للمركز الرابع.


تعليقات