رياضة

شباب الأهلي دبي: الوصول لصدارة الدوري يحتاج للتضحيات

الأحد 2018.11.25 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
شباب الأهلي دبي- صورة أرشيفية

شباب الأهلي دبي- صورة أرشيفية

اعترف عبدالمجيد حسين، عضو لجنة الكرة بنادي شباب الأهلي دبي، بأن فريقه لم يصل للمستوى المأمول بعد، مشيراً إلى أن الوصول لصدارة دوري الخليج العربي الإماراتي يحتاج إلى المزيد من التضحيات وانتظار هدايا المنافسين. 

لاعب شباب الأهلي: هدفنا صدارة الدوري الإماراتي

وحقق شباب الأهلي دبي فوزاً بخماسية دون رد على الظفرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، السبت.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية: "أشكر اللاعبين على هذا الأداء والالتزام، وأشكر الجماهير أيضاً على مساندتهم للفريق.. وجودهم أمر إيجابي وقطعهم لمسافة بعيدة لمؤازرتنا كان له تأثير جيد على اللاعبين". 

وتابع "شباب الأهلي دبي من مباراة لأخرى يقدم مستوى أفضل، وذلك بفضل التعديلات التي حدثت في الفترة الأخيرة، لكن لا يزال أمامنا الكثير من أجل اعتلاء الصدارة.. نريد المنافسة على المقدمة وهذا يتطلب مجهودات مضاعفة". 

وأضاف "الفوز على الظفرة مهم في ملعب صعب للغاية، المنافس لم يوفق في كثير من أجزاء المباراة، والتسجيل المبكر سهّل الأمور بالنسبة لنا، والشوط الثاني كان الأداء أفضل ونجحنا في استغلال الفرص، تسجيل ٥ أهداف في ملعب الظفرة أمر إيجابي". 

وأكمل "المباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية، أقدم ديربي في الإمارات، أتصور أن المباراة لن تكون سهلة، ومن المفترض أن الفريقين يطمحان لمركز أفضل سواء نحن أو النصر، لكننا سنحتفل اليوم وبعد ذلك نستعد". 

واختتم "ليس هذا هو المستوى الذي نطمح إليه بشكل كبير، مستوى الرضا سيكون كاملاً عندما نصل للمركز الأول، هناك فارق ٥ نقاط وهناك مباريات مقبلة ويجب ألا نهدر أي نقطة وننتظر نتائج الآخرين".

تعليقات