مجتمع

"الهلال الأحمر" الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على أهالي الشحر بحضرموت

الأربعاء 2018.6.13 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
توزيع مساعدات غذائية رمضانية على أهالي الشحر

توزيع مساعدات غذائية رمضانية على أهالي الشحر

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأربعاء، 2000 سلة غذائية "المير الرمضاني" على الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وعلى ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم بمديرية الشحر في محافظة حضرموت بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإغاثة أهالي المديرية وللتخفيف عنهم وطأة الأزمة الاقتصادية بسبب الحرب التي خلفها الانقلاب الحوثي الإرهابي وألقت بظلالها على الشعب اليمني الشقيق.


وقال أحمد النيادي رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تصريح صحفي له عقب التوزيع أن "هذه المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها الهيئة بمحافظة حضرموت تأتي بتوجيهات من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واستمرارا لمشاريع الهيئة التي غطت كافة المناطق اليمنية المحررة".


وأثنى على التعاون الكامل الذي تقدمه السلطات المحلية بمحافظة حضرموت وحسن التعامل من قبل المواطنين المحليين مما ساهم في إيصال تلك المساعدات لمستحقيها.

من جانبه ثمن مدير عام مديرية الشحر جهود فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت معربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعبا على وقفتهم التاريخية مع الشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة.


من جانبهم أعرب المستفيدون من المساعدات عن امتنانهم لدولة الإمارات على المعونات الإغاثية التي وزعها فريق الهلال الأحمر الإماراتي والتي جاءت في وقتها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية جراء الحرب التي خلفها الانقلاب الحوثي الإرهابي.


تعليقات