رياضة

قمة سلبية تبقي الزمالك في صدارة الدوري المصري

السبت 2019.3.30 11:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي

أثرت الأمطار الغزيرة وأرضية الملعب السيئة على أداء الزمالك والأهلي في لقاء القمة بالدوري المصري الممتاز، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وحافظ الزمالك على صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة من 23 مباراة متفوقاً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي وحامل اللقب.

وأقيمت المباراة، المؤجلة من المرحلة الـ17، في أجواء صعبة للغاية بعد أن غمرت مياه الأمطار أرضية استاد برج العرب وافسدت جانباً كبيراً من أرضية الملعب، ما أدى إلى غياب المتعة.

وسيطر الأهلي على الشوط الأول وكان الأكثر هجوماً واستحواذاً دون خطورة كبيرة على مرمى محمود عبدالرحيم (جنش) حارس وقائد الزمالك.

وبدأ الزمالك في مبادلة الأهلي الهجوم بعد ربع ساعة من البداية بتسديدة من التونسي فرجاني ساسي، سيطر عليها محمد الشناوي، حارس الأهلي.

وضغط الزمالك في الشوط الثاني، لكن الخطورة كانت عبر أجايي الذي فشل في هز الشباك عندما مرت كرة من أمامه ليهدر فرصة خطيرة للأهلي.

وكاد البديل جيرالدو أن يشكل خطورة على مرمى الزمالك بعد ساعة من البداية عندما أرسل تمريرة عرضية أعادها رمضان صبحي إلى السولية الذي سدد بقوة في يد جنش.

ولم يستغل البديل المغربي وليد أزارو فرصة وجد نفسه منفرداً بجنش لكنه بدلاً من التسديد في المرمى أعاد الكرة للخلف لتضيع فرصة خطيرة.

تعليقات