رياضة

الكشف عن قائمة الدراجين المشاركين في طواف دبي الدولي

الخميس 2018.2.1 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
طواف دبي الدولي

طواف دبي الدولي

أعلن مجلس دبي الرياضي عن قائمة الدراجين المشاركين في النسخة الخامسة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه سنويا، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويقام خلال الفترة من 6 إلى 10 فبراير، وتنطلق مراحله الخمس من نادي سكاي دايف دبي بمنطقة الصفوح.

وتضم قائمة المشاركين في النسخة الخامسة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية 128 دراجا، تتقدمهم نخبة من أفضل الدرّاجين في العالم الذين يستعدون لخوض أقوى المنافسات في مراحل الطواف الخمس.

اعتماد موعد طواف دبي الدولي

ومن الدراجين، الأبطال حاملي ألقاب طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية خلال الأعوام السابقة والفائزين بالمراحل والقمصان في النسخ الماضية.

ويتقدم المتسابقين المشاركين الدرّاج العالمي الألماني مارسيل كيتل، الفائز بثماني مراحل خلال 3 نسخ من الطواف، والبريطاني مارك كافنديش الفائز بلقب بطل طواف دبي عام 2015، والهولندي ديلان جرينويجن الذي صعد على منصة تتويج طواف دبي 4 مرات في العام الماضي واحتل المركز الثالث في التصنيف العام.

بالإضافة إلى النرويجي ألكسندر كريستوف بطل سباق الطريق الأوروبي للدراجات الهوائية 2017، والإيطاليين، إيليا فيفياني، جياكومو نيزولو، وكذلك الفرنسي ناصر يوهاني، والألماني جون ديجينكولب، والمتألق الإيطالي فينتشنزو نيبالي الفائز بعدة ألقاب في الطوافات العالمية الكبرى، والأيرلندي نيكولا روش، والإيطالي فينتشنزو نيبالي.

تعليقات