فن

"ذا فويس كيدز".. 45 طفلا تأهلوا لمرحلة "المواجهة"

الأحد 2018.1.7 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1590قراءة
  • 0 تعليق
الفرق تكتمل وتنتقل إلى مرحلة المواجهة

الفرق تكتمل وتنتقل إلى مرحلة المواجهة

انتهت الليلة حلقات المرحلة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز" وهي مرحلة الصوت لتبدأ المرحلة الثانية وهي مرحلة "المواجهة" بين أعضاء الفريق الواحد.، وسيكون على الحكام وقتها اختيار صوت واحد يغادر البرنامج. 


وقد تأهلت الليلة 45 موهبة لمرحلة المواجهة في فرق كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني. فقد اختار كاظم الليلة الأصوات الثلاثة التي تنقص فريقهم وهم جنة الجندي 14 سنة من مصر في فئة الأغاني الطربية أدت أغنية "مضناك" للمطرب الكبير محمد عبد الوهاب، وحينما اختارت كاظم غنت له "أشكيك  لمين"، الصوت الثاني ميريتا عماد 11 سنة في فئة الأغنية العاطفية وأدت أغنية "أنا بعشق البحر" للمطربة الكبيرة نجاة الصغيرة، الصوت الثالث صوت تيم الحلبي من سوريا 10 سنوات الذي أدى أغنية "يا صغيري" للمطرب الكبير ملحم زين.




واختار ت نانسي الصوت الواحد المتبقي لها وهو صوت أمجد نبيل من اليمن 12 سنة في فئة الأغنية الخليجية وقدم أغنية "اعترفلك" لفنان العرب محمد عبده. أما تامر حسني فقد اختار  ليا قرص من لبنان 12 سنة في فئة الأغنية الأجنبية وأدت أغنية "Fight Song"، واختار صوت خالد الفايد من مصر 14 سنة في فئة الأغنية العاطفية وأدى أغنية "سهرت الليل" لجورج وسوف، والموهبة الأخيرة كانت فالنتينا الكركي 9 سنوات وأدت أغنية "إمي نامت عبكير" لجارة القمر فيروز.




تعليقات