فن

ذا فويس كيدز.. 6 تأهلوا إلى المباشر ونانسي عجرم تتوقع صاحب اللقب

الأحد 2018.1.28 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3720قراءة
  • 0 تعليق
ذا فويس كيدز إلى العروض المباشرة

ذا فويس كيدز إلى العروض المباشرة

ظهر مدربو "ذا فويس كيدز  The Voice Kids" أكثر ثباتا في الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة قبل الانتقال إلى مرحلة العرض المباشر من البرنامج على عكس الحلقات السابقة.

بدأت الحلقة بفريق تامر  حسني، وكان أول صوت هو جاد عز الدين الذي أدى أغنية "ما رجعت إنت"، ثم نور  وسام التي أدت أغنية "الأطلال"، التي وصفها كاظم الساهر بأنها تذكره بأصوات الخمسينيات، وقال لتامر "مبروك تامر بهذا الصوت". آدم الهداجي الذي أدى الأغنية الأجنبية في فريق تامر، ووصفته نانسي عجرم  بأنه "سسبيسيال"، في حين قال تامر  عن فريقه: "اتفقت معهم أنهم طالعين يمتعوا ويستمتعوا".

نور وسام من العراق

بعد ذلك صعد محمد البندي الذي أدى أغنيته مصحوبة بالعزف على الجيتار ، ونصحه كاظم أن يؤدي اللون الرومانسي الهادئ ويعزف على جيتاره في أي أغنية يؤديها. بعد ذلك صعدت أشرقت أحمد التي أدت أغنية "أوعدك" واستقبلها كاظم الساهر ضاحكا: "أنا اتعلمت كارتيه"، وبعد أن أنهت أغنيتها علقت نانسي عليها: "أنا مش حاسة حالي إني في ذا فويس كيدز.. بتحس إنك بدك تغنيها طول الوقت".

أشرقت أحمد من مصر

بعد صعود فريق تامر بالكامل على المسرح ليختار موهبتين ليكملا إلى حلقات العرض المباشر، علق كاظم ضاحكا: "يا ويلي"، أما تامر فقال: "المرحلة دي الوحيدة اللي فيها كل مدرب فينا بيتمنى أنه يختفي من على الكرسي، لكن في النهاية لازم أختار". وكان قرار تامر اختيار نور وسام وأشرقت أحمد، وعلق كاظم على اختيار تامر لنور وأشرقت قائلا: "اختيار رائع.. فالصوتان رائعان".

 ماريا قحطان من اليمن

عقب تامر جاء دور كاظم وكانت أول موهبة صعدت على المسرح هي جنة الجندي التي أدت أغنية "يا مسهرني"، التي علق عليها تامر قائلا: "صوتك ثابت الله أكبر عليكِ"، بعدها صعد تيم الحلبي وأدى موال "سوى هالقلب.. وأغني داخلك والهوا شمالي" علقت عليه نانسي عجرم قائلة: "بيغرد وبيعمل جو حلو".

وصعدت رومي رزق وأدت أغنية "Waht about us"، وعلق عليها تامر قائلا شوفت أداء أقوى وانطلاقة في الصوت المرة دي"، الصوت الرابع من فريق كاظم كان ماريا قحطان التي أدت أغينة "مجادير"، علقت عليها نانسي قائلة: "بتغني مع الإيقاع بطريقة محترفة ومش خايفة ومبينة عليها إنها منا خايفة"، الصوت الخامس حمزة لبيض الذي أدى أغنية "وحشتني" وعلق عليه تامر قائلا: "هو عملاق وإحنا كدا عرفنا مستقبله هيبقى إن شاء الله".

حمزة لبيض من المغرب إلى مرحلة العرض المباشر

بعد ذلك صعد فريق كاظم بالكامل على المسرح ليختار من بينهم كاظم الموهبتين اللتين ستكملان معه إلى حلقات العرض المباشر، وهما ماريا قحطان وحمزة لبيض.

خلال عرض الحلقة وقبيل صعود فريقها غردت نانسي على حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة: "القرارات الصعبة في مرحلة المواجهة الأخيرة بعد ذلك سيكون القرار للجمهور".

نانسي عجرم ترفع علامة النصر في ذا فويس كيدز

الموهبة الأولى من فريق نانسي صعدت على المسرح يائيل القاسم، الذي أدى أغنية "خلصت الحكاية"، وبكت نانسي أثناء أدائه للأغنية وعلق عليها كاظم: "إنت عاطفتك وإحساسك عالية" فردت نانسي: "إحساسه أعلى". بعد ذلك صعد الموهبة الثانية آدم  وأدى أغنية "على رمش عيونها".

بعده صعد لوجي المسرحي الذي أدى أغنية "حسيبك الله"، وعلقت نانسي عليه قائلة: "لو الباقي راح يكفوا خيك أنا راح ضب أغراضي وفل"، بعدها عابد المرعي أدى أغنية "ويلي لو يدرون"، أثناء أدائه للأغنية استدعت نانسي شقيقه التوأم من بين الجمهور ليجلس بجانبها ويستمع لأخيه، وعقب انتهائه من أداء الأغنية علق تامر: "أنا فرحان بيه وبأخيه وإنه جيه يسمعه تحية للأخوة"، بعدها صعد جورج عاصي الذي أدى أغنية "حلف القمر" وقد وصفه كاظم "بالمشاكس".

بعد جورج صعد فريق نانسي على المسرح لتختار من بينهم موهبتين تستكملان معها المشوار إلى مرحلة العرض المباشر، واختارت جورج عاصي ولوجي مسرحي.

وغردت نانسي قبل أن تعلن الأسماء التي اختارتها على حسابها الشخصي على "تويتر" وكتبت: "عاصي ولوجي إلى العروض المباشرة!! قولن لكم مين راح يكسب اللقب هالموسم؟"، ونشرت صورة لها تجمعها بالموهبتين.

 نانسي عجرم اختارت جورج عاصي ولوجي مسرحي للوصول لمرحلة العروض المباشرة

تعليقات