رياضة

الوحدة يستبعد مطر و7 لاعبين من البطولة العربية

الأربعاء 2017.7.12 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
نادي الوحدة الإماراتي

نادي الوحدة الإماراتي

يغيب 8 لاعبين عن نادي الوحدة الإماراتي، عند مشاركته بالبطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة بين 21 يونيه الجاري وحتى 5 أغسطس، وذلك بسبب الراحة والانضمام للمنتخب الأوليمبي.

الوحدة يواجه لاتسيو في معسكر الإعداد

ويشارك الوحدة في البطولة بعد اعتذار العين الإماراتي، في مجموعة تضم الأهلي المصري، والفيصلي الأردني، ونصر حسن داي الجزائري.

وفضّل الجهاز الفني للفريق منح لاعبيه الذين ينضمون للمنتخب الأول، المزيد من الراحة، لتخفيف حالة الإجهاد، ورغبة في الاستعداد الجيد للموسم الجديد، سواء مع المنتخب الأول في آخر مباراتين له بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام السعودية والعراق، أو مع "العنابي" الذي سيشارك في 6 بطولات هذا الموسم (البطولة العربية ، الدوري الإماراتي ، كأس الخليج العربي ، كأس رئيس الدولة، دوري أبطال آسيا ، السوبر الإماراتي).

وقال المركز الإعلامي للنادي لمراسل بوابة العين الإخبارية أن المستبعدين عن رحلة القاهرة هم: إسماعيل مطر، وأحمد الكعبري، ومحمد العكبري، وطارق الخديم، وأحمد راشد، ومحمد راشد، وخالد الظنحاني، وعبدالله الكربي.

ومن المقرر أن ينضم المستبعدون إلى معسكر الفريق بالنمسا عقب البطولة العربية في الفترة من 8 وحتى 29 أغسطس، الذي سيواجه خلاله "العنابي" فريق لاتسيو الإيطالي في ختام مبارياته الودية بالمعسكر.

وبدأ الوحدة تدريباته الجماعية الثلاثاء على ملعبه بأبوظبي قبل السفر للقاهرة الإتنين المقبل، للمشاركة في البطولة العربية، وهو المران الذي شارك فيه 23 لاعبا، وشهد الظهور الأول للاعب الفريق الجديد، المغربي مراد باتنا، والمدرب الجديد الروماني لورينت ريجيكامب.

تعليقات