منوعات

8 شائعات لاحقت الفنانين العرب في 2016

الخميس 2016.12.22 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2312قراءة
  • 0 تعليق
سعد لمجرد

سعد لمجرد

يستحق عام 2016 أن يطلق عليه لقب "عام الشائعات"، فخلاله تعرض الفنانون العرب لشائعات متنوعة أرقتهم وأثرت على حياتهم وأسرهم. 

وتنوعت الشائعات بين الوفاة والزواج والطلاق والانتحار، إلا أنه تبين عدم صحتها كلها.

وترصد بوابة "العين" الإخبارية أبرزت 8 شائعات أزعجت الفنانين العرب خلال 2016.

 

وفاة عادل إمام

يعتبر خبر وفاة الفنان المصري عادل إمام شائعة تتكرر سنوياً، إلا أنها في 2016 كانت شائعة قوية، ونشرها أكثر من موقع إلكتروني قبل أن يتضح كذبها، وأن "الزعيم" بصحة جيدة.

عادل إمام (76 عاماً) ظهر بعد تلك الشائعة في أكثر من مناسبة في صحة جيدة، وتلقى تكريماً رئاسياً مميزاً في تونس من الرئيس الباجي قائد السبسي.

وفاة صلاح السعدني

عانى الفنان المصري صلاح السعدني من وعكة صحية في يناير/كانون الثاني 2016، لتنتشر بعدها شائعة عن وفاته لتصدم جمهوره ومحبوه، قبل أن يخرج ابنه الفنان أحمد السعدني ونجل شقيقه أكرم السعدني لينفيا الشائعة.

وتسبب انتشار تلك الشائعات في حزن شديد لدى صلاح السعدني (71 عاماً)، الملقب بـ"العمدة"، ليعلق عليها قائلا: "مستعجلين على موتي ليه؟".

 

وفاة كريمة مختار

أصيبت الفنانة كريمة مختار بوعكة صحية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، لتنتشر بعدها شائعة وفاتها أكثر من مرة، وفي كل مرة يخرج نجلها الإعلامي معتز الدمرداش لنفيها، إلا أن برنامجاً بالتلفزيون المصري أعلن وفاتها، قبل أن يتأكد من كونها شائعة.

وأثارت سقطة البرنامج التلفزيوني غضب أسرة الفنانة القديرة (82 عاماً) كما قررت مسؤلو التليفزيون المصري إيقاف فريق عمل البرنامج الذي أذاع الخبر الكاذب وإحالتهم للتحقيق.

 طلاق منى زكي وأحمد حلمي

منذ أن تزوج الفنان أحمد زكي والفنانة منى حلمي عام 2002 وهما يعيشان حياة زوجية هادئة بعيداً عن الإعلام، إلا أن شائعات الطلاق لحقتهما هذا العام وهو ما نفاه الزوجان.

منى زكي دحضت تلك الشائعات بقولها في أحد البرامج التلفزيونية عن أحمد حلمي "ده الحب كله"، وأعلنت حملها في طفلها الثالث من زوجها، حيث باتت مع نهاية 2016 على وشك الوضع.

 

زواج مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة

رغم أن تلك الشائعة طاردت الفنانة مي عز الدين ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من قبل إلا أنها ترددت بقوة خلال الشهرين الماضيين.

ونفت مي الشائعة، التي زاد من انتشارها ظهورها في قناة أون تي في التي اشتراها أبو هشيمة، بينما حرص أبو هشيمة على النفي من خلال مكتبه الإعلامي، فيما أكدت مصادر مقربة من مي عز الدين أن ما يجمع الطرفان هو علاقة صداقة فقط.

يذكر أن مي خطبت من قبل للاعب الكرة المصري محمد زيدان، بينما سبق لأبو هشيمة الزواج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

انتحار سعد لمجرد في السجن

عقب القبض على الفنان المغربي سعد لمجرد في فرنسا واتهامه بالاغتصاب، ترددت شائعات عن انتحاره في السجن، وهو ما نفته أسرته ومحاميه على الفور، مؤكدين ثقته في البراءة.

 

زواج كاظم الساهر

يعد الفنان العراقي كاظم الساهر من أبرز الفنانين العزاب الذين تطاردهم شائعات الزواج بين حين وآخر، إلا أن هذه المرة زاد من قوة الشائعة انتشار صور له بجوار عروس بفستان الزفاف.

وسرعان ما تبين أن الصورة من الكليب الجديد لكاظم الساهر.

ورغم أن كاظم الساهر يعد من أكثر الفنانين العرب الذين غنوا للحب، إلا أن زواجه الوحيد كان وهو في الـ19 من عمره وانتهى بالطلاق، وأقر الساهر مؤخراً بأنه يعيش قصة حب دون أن يفصح عن اسم محبوبته أو هويتها.

 وفاة ناصر القصبي 

في شهر مايو/أيار الماضي انتشرت شائعة عن وفاة الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي، بطل المسلسل الأشهر "طاش ما طاش" نتيجة أزمة قلبية، إلا أنه سرعان ما ظهر الفنان بنفسه لينفي هذه الشائعة.


تعليقات