رياضة

ستايلز يقتنص بطولة WWE من ماهال ويضرب موعدا مع ليسنر

الخميس 2017.11.16 06:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز بعد فوزه ببطولة WWE

إيه جيه ستايلز بعد الفوز ببطولة WWE

اقتنص إيه جيه ستايلز بطولة WWE من جيندر ماهال حامل لقب البطولة بعدما فاز عليه في النزال الذي أقيم بينهما ضمن عرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في مانشستر بانجلترا، وبذلك ضرب ستايلز موعدا مع بروك ليسنر حامل لقب بطولة WWE العالمية لملاقاته في نزال بعرض "سيرفايفر سيريز" المقبل وهو العرض الوحيد على مدار العام الذي يتقابل فيه نجوم مصارعة عرض "رو" مع نظرائهم من نجوم مصارعة عرض "سماكدون" وجها لوجه. 

وبدأ النزال بركل ماهال لخصمه وخنقه لفترة لكن ستايلز تخلص منه فباغته ماهال بضربات قوية ثم ارتمى على الحبال وارتد ليضربه فوجه ستايلز إليه ضربة طائرة بالأرجل أخرجت ماهال من الحلبة ليستقر بجانب طاولة الإذاعة وبجانب الأخوين سينج المصارعان اللذان يرافقان ماهال دائما.

وحاول ماهال الصعود على الحلبة لكن ستايلز بادره بلكمة في وجهه أعادته إلى طاولة الإذاعة، وتبع ستايلز خصمه ثم اشتبك معه وقفز من على الحواجز الموجودة أمام الجمهور على ماهال الذي التقطه وهبط به بقوة على طاولة الإذاعة فسقط ستايلز على أرض الساحة، وأعاد ماهال خصمه إلى الحلبة وطرحه على أرضها ثم وجه إليه العديد من الضربات بركبته.

وسيطر ماهال على النزال بتسديد ضربات عديدة إلى ستايلز الذي حاول المقاومة لكن ماهال لم يمنحه الفرصة، وبعد فترة استطاع ستايلز تسديد ضربات إلى خصمه وحمله وهوى به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، واستمر ستايلز في الهجوم على خصمه لكن ماهال صد هجومه وضربه وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وأمسك ستايلز برجل خصمه وضغط عليها ليجبره على الاستسلام لكن ماهال تخلص منه بصدم رأسه بأرض الحلبة، وكرر ستايلز المحاولة لكن ماهال تخلص منه بالإمساك بالحبال، وقفز ستايلز من فوق الحبال على خصمه الملقى على أرض الحلبة فاصطدم به بقوة وهمّ أن يثبت أكتافه لكن سونيل وسمير سينج جذبا ماهال إلى خارج الحلبة لإفساد المحاولة.

ونزل ستايلز من على الحلبة وضرب الأخوان سينج لمنعهما من التدخل في النزال بينما صعد ماهال على الحلبة وجذب خصمه الواقف عليها من الخارج فضربه ستايلز وقفز متخطيا الحبال ليهبط عليه بضربة قوية لكن ماهال تفاداها وضرب ستايلز وحمله وهوى به على أرض الحلبة بقوة وحاول تثبيت أكتافه فتخلص ستايلز منه بوضع رجله على الحبال.

واستمر النزال بين المصارعين وسط محاولات كلا منهما بالهجوم على الآخر وتثبيت أكتافه لكن كل المحاولات بائت بالفشل إلى أن استطع ستايلز الحسم عندما كان ماهال يقف في منتصف الحلبة وكان منافسه يقف عليها من الخارج ثم قفز متخطيا الحبال وهوى على خصمه بلكمة بالغة القوة أسقطت ماهال على أرض الحلبة وقام ستايلز على الفور بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال وببطولة WWE ليخوض نزالا أمام بروك ليسنر بعرض "سيرفايفر سيريز" المقبل.


تعليقات